لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : مرة أخرى تعيد عارضة الأزياء العالمية "ناعومي كامبل" حدث جمع التبرعات السنوي" الذى اعتادت على إقامته، فى مسقط رأسها بلندن، و تم عرضه فى المتحف البريطاني في بلومزبري .

 ساعد حفل جمعية كامبل للأزياء الخيرية في جمع ملايين الدولارات لمجموعة متنوعة من الأعمال الخيرية سواء كان ذلك في شكل الإغاثة من الكوارث بعد الأحداث المتعلقة بالمناخ مثل إعصار كاترينا والزلازل في هايتي، إلى الجهود الإنسانية بما في ذلك الصحة العقلية ومكافحة مرض الإيبولا.

 

 

 

 في الآونة الأخيرة ، انضم  Fashion for Relief والتي تعتبر ناعومي كامبل هي المتحدة الرسميه لها، إلى منظمة إنقاذ الطفولة في محاولة لتوفير الغذاء والمأوى والعلاج الطبي للأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم،  ومن أجل برنامجها للوطن لعام 2019 - بالإضافة إلى رعايته من قِبل Chrome Hearts و Gucci - اشتركت Campbell مع كل من صندوق Mayor في لندن واليونيسيف لجمع الأموال للأطفال المحرومين في لندن وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة.

في المعتاد، كان عرض المنصة الخيري حدثًا مرصعًا بالنجوم داخل وخارج المدرج،  فكان وراء الكواليس، فنانة الماكياج شارلوت تيلبيري ومصفف الشعر جوني سابونج.

 

المرأة والمنوعات - لدعم الأطفال بلا مأوى ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن

 تضمنت قائمة المشاهير الذين انضموا إلى العرض أكثر من 60 شخصًا من المشاهير  في  البريطانية مثل  ستيلا ماكسويل ، وليومي أندرسون، وإرين أوكونور ، بالإضافة إلى آدوت أكيش ، من أفضل الفنانين والمؤثرين البريطانيين.

 

بالإضافة إلى والدة ناعومي كامبل كامبل ورئيس تحرير مجلة British Vogue ، إدوارد Enniful ، والممثلة Naomie Harris من بين الضيوف الذين يجلسون في الصف الأمامي ويحضرون عشاء ما بعد المزاد - جميعهم  الذين انتهزوا الفرصة لأرتداء الازياء الأكثر براقة.

اما عن الفساتين التي تم عرضها فكانت مجموعة مميزة من الفساتين بالألوان الزاهية مع نقشات الورود والبدل الرسمية والفساتين الضخمة من قماش الاورجانزا، بالإضافة إلي مجموعة. مميزة وغريبة بأشكال هندسية.

 

 

 

 

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/09/17 الساعة 06:10 م

متعلقات

  • الإمارات ترسل مساعدات طبية وغذائية إلى موريتانيا لدعمها في مكافحة كورونا

    الإمارات ترسل مساعدات طبية وغذائية إلى موريتانيا لدعمها في مكافحة كورونا

    صوت الإمارات
  • علامات تجارية عالمية للأزياء تشارك بمحاربة العنصرية

    علامات تجارية عالمية للأزياء تشارك بمحاربة العنصرية

    موقع 24
  • الفن للتوعية والدعم فنانة فلسطينية تكرم جورج فلويد بطريقة خاصة

    الفن للتوعية والدعم.. فنانة فلسطينية تكرم جورج فلويد بطريقة خاصة

    اليوم السابع
  • الشرطة البريطانية تحقق في حادثة دهس بلندن

    الشرطة البريطانية تحقق في حادثة دهس بلندن

    الجزيرة أونلاين
  • من التبرع النقدى للدعم القانونى ماذا فعلت دور الأزياء لمواجهة العنصرية

    من التبرع النقدى للدعم القانونى.. ماذا فعلت دور الأزياء لمواجهة العنصرية؟

    اليوم السابع
  • لدعم احتجاجات أمريكا فان ديزل ينضم لحملة blackout tuesday بصورة سوداء

    لدعم احتجاجات أمريكا.. فان ديزل ينضم لحملة Blackout Tuesday بصورة سوداء

    بوابة الفجر