أحمد سعد يحرج سمية الخشاب بعد حديثها عن تصالحهما: مابفكرش فيها ونفسي ننسى المرحلة دي

صحافة نت الجديد - أخبار ثقافية وفنية : يبدو أن المياه لم تعد إلى مجاريها بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد كما أوضحت الأولى في تصريحات منذ أيام والتي أكدت فيها أن العلاقة التي تجمعها مع الفنان أحمد سعد باتت طبيعية، وأنهما يتحدثان معا بشكل مستمر، لكن خرج سعد لينفى تصريحات زوجته السابقة.

أحمد سعد ينفى تصريحات سمية الخشاب: "كذب كذب"

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته وهاجم تصريحات الفنانة سمية الخشاب التي خرجت في إحدى فقرات برنامج "The Insider " المعروض على قناة "دبي" وقالت إن العلاقة بينهما باتت طبيعية وأنهما على تواصل مستمر، حيث نفى الفنان كل هذا ووجه رسالة عبر حسابه على "انستجرام" يؤكد فيها أن ما قالته الفنانة سمية الخشاب ليس حقيقي حيث كتب سعد: "ده كذب كذب، أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه ونفسي ننسى المرحلة دي بقى وياريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

سمية الخشاب تؤكد تواصلها تلفونيا مع أحمد سعد

الفنانة سمية الخشاب قالت في تصريحاتها الأخير لبرنامج "The Insider " إنها لا توجد أزمات تواجهها مع أحمد سعد وأن العلاقة التي تجمعها طيبة وأضافت "علاقتي بأحمد سعد طيبة، وأتمنى له كل الخير في حياته، وأفضل شيء هو أن يبقي السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معهم في الكثير من الآراء او لم تستطيع أن تكمل حياتك معهم"، وتابعت: "في بعض الأوقات يتصل بي أحمد سعد ليسأل عن شيء، وأنا أيضا عندما أحتاج لشيء أتصل به وأسأله".

نشاط فني لأحمد سعد بعد الطلاق

الفنان أحمد سعد خلال الشهور الماضية ظهر عبر حسابه على "انستجرام" ليؤكد مدى اهتمامه بأبنائه وأنهم أهم شيء في حياته، في إشارة منه أنه لم يعد يفكر في زوجته السابقة أو الأزمات التي حدثت بينهما.

وأطلق سعد عدد من الأغاني الجديدة، أخرها أغنية "يا مدلع" والتي حققت ما يقارب 3.5 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أيمن الطويل، وألحان أحمد حمدي وتوزيع أشرف البرنس.

يذكر أن أحمد سعد قد أعلن إنفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في شهر مارس الماضي، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف حيث تزوج الثنائي في عام 2017.

إعداد: القاهرة - محمود صلاحأحمد سعد وسمية الخشابطلاق أحمد سعد وسمية الخشابزواج أحمد سعد وسمية الخشابأحمد سعد أغنية يا مدلعأحمد سعد وابنائهالفنانة سمية الخشابأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت الجديد (صحافة نت السعودية ) : أحمد سعد يحرج سمية الخشاب بعد حديثها عن تصالحهما: مابفكرش فيها ونفسي ننسى المرحلة دي ( مجلة هي )

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/07 الساعة 10:40 م

متعلقات

  • رغم انتقاد الجمهور له أحمد السقا يرتدي النقاب مرة أخرى صورة

    رغم انتقاد الجمهور له.. أحمد السقا يرتدي النقاب مرة أخرى (صورة)

    بوابة الفجر
  • نادية لطفى خبر وفاة هيثم أحمد زكي أحزننى فى مرضى

    نادية لطفى: خبر وفاة هيثم أحمد زكي أحزننى فى مرضى

    صدى البلد
  • شريف منير يستعيد ذكرياته مع الراحل هيثم أحمد زكى من فيلم الصفعة

    شريف منير يستعيد ذكرياته مع الراحل هيثم أحمد زكى من فيلم الصفعة

    اليوم السابع
  • بصورة جديدة أحمد السقا يروج لـ العنكبوت

    بصورة جديدة.. أحمد السقا يروج لـ العنكبوت

    اليوم السابع
  • ليس بالكلام أنغام وأحمد إبراهيم أول الداعمين ل رامي جمال

    ليس بالكلام .. أنغام وأحمد إبراهيم أول الداعمين ل رامي جمال

    بوابة الفجر
  • أحمد السعدني وداود في ضيافة أمير كرارة الجمعة فيديو

    أحمد السعدني وداود في ضيافة أمير كرارة.. الجمعة (فيديو)

    أهل مصر
  • أحمد المالكي لـ الفجر الفني فخور بنفسي لدخول تاريخ الهضبة

    أحمد المالكي لـ الفجر الفني : فخور بنفسي لدخول تاريخ الهضبة

    بوابة الفجر