إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي الأمريكي: اذهبوا لمشاهدة البيسبول

إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي الأمريكي: اذهبوا لمشاهدة البيسبول

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

02:39 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب جالاكسي الأمريكي

الوطن سبورت - إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي الأمريكي اذهبوا لمشاهدة البيسبول

أخبار صحافة نت الجديد

أخبار متعلقة

أعلن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رحيله بشكل رسمي عن فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، في رسالة وجهها إلى جماهير الفريق عبر حسابه على تويتر.

رسالة إبراهيموفيتش الوداعية لفريقه السابق جاءت ساخرة و"مغرورة" كعادته، حيث قال لجماهير لوس أنجلوس جالاكسي بعد رحيله: "الآن عودوا لمشاهدة البيسبول".

وكتب إبراهيموفيتش عبر حسابه الرسمي على تويتر: "لقد أتيت، رأيت، وغزوت، شكرا لوس أنجلوس جالاكسي لأنكم جعلتوني أشعر أنني حي مرة أخرى".

وأضاف: "إلى جماهير جالاكسي، أنتم أردتم زلاتان ومنحتكم إياه، على الرحب والسعة، الحكاية تستمر، الآن يمكنكم أن تشاهدوا البيسبول بعد رحيلي".

إبراهيموفيتش قريب من إي سي ميلان

ولعب إبراهيموفيتش في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حيث خاض 58 مباراة بقميص الفريق الأمريكي، مسجلًا 53 هدفًا، كما صنع 15 هدفًا آخر.

وكان دون جاربر مفوض نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي قد صرح في وقت سابق، بأن نادي إي سي ميلان الإيطالي أصبح قريبًا للغاية من التوقيع مع إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وكان صاحب الـ38 عامًا، قد لعب لنادي إي سي ميلان في الفترة ما بين عامي 2010 و2012، كما لعب لأندية مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، وإنتر ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 03:40 ص

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..