البحرين ضد السعودية.. رينارد يبحث عن أول إنجاز مع الأخضر

البحرين ضد السعودية.. رينارد يبحث عن أول إنجاز مع الأخضر

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

سيكون ملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية "الدوحة" فى السادسة مساء الأحد مسرحاً للمباراة النهائية فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" التى تجمع بين منتخبى البحرين والسعودية.

وكان من المقرر إقامة المباراة فى "استاد خليفة"، لكن اللجنة المنظمة قررت نقلها إلى الدحيل، لضمان امتلاء الملعب، الذى يتسع لـ12 ألف متفرج، خاصة بعد عدم تأهل المنتخب القطرى إلى المباراة النهائية، عقب الخسارة 0/1 أمام نظيره السعودي، بينما تأهل منتخب البحرين إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره العراق 5-3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل 2-2.

ويسعى الفرنسى هيرفى رينارد لتحقيق أول إنجاز مع منتخب السعودية وذلك بالحصول على بطولة كأس الخليج "خليجى 24"، بعد سلسلة النجاحات الرائعة التى حققها على مدار مشواره فى القارة السمراء.

كرة عالمية - البحرين ضد السعودية رينارد يبحث عن أول إنجاز مع الأخضر

أخبار صحافة نت الجديد

بينما يأمل هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب السعودية، أن يكون المدرب الفرنسى الثالث الذى يحقق اللقب بعد مواطنيه الراحل برونو ميتسو مع الإمارات فى "خليجى 18"، وكلود لوروا مع عُمان فى "خليجى 19" بمسقط.

وقاد رينارد منتخب زامبيا للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، ومنتخب كوت ديفوار للحصول على اللقب ذاته عام 2015.

فى حين قاد المدرب الفرنسى منتخب المغرب للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا بعد غياب دام 20 عاماً، وتعاقد الاتحاد السعودى لكرة القدم مع هيرفى رينارد لتدريب منتخب السعودية الصيف الماضى بعقد يمتد حتى عام 2022.

نشر بتاريخ : الأحد 2019/12/08 الساعة 10:57 ص

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..