في مثل هذا اليوم.. الأهلي يحقق أول فوز لفرق أفريقيا في كأس العالم للأندية (فيديو)

في مثل هذا اليوم.. الأهلي يحقق أول فوز لفرق أفريقيا في كأس العالم للأندية (فيديو)

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

10:13 م | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

الأهلي

الوطن سبورت - في مثل هذا اليوم الأهلي يحقق أول فوز لفرق أفريقيا في كأس العالم للأندية فيديو

أخبار صحافة نت الجديد

أخبار متعلقة

احتفى النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بفوزه في عام 2006 في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وفاز الأهلي يوم 10 ديسمبر عام 2006، على نظيره النيوزلندي، بهدفين نظيفين دون رد، محققًا الفوز الأول لفرق أفريقيا في تاريخ البطولة.

ونشر الأهلي صورة الفريق وعلق عليها: "في مثل هذا اليوم 10- ديسمبر 2006، فريقنا يفتتح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بتحقيق الفوزعلى أوكلاند ستي بهدفين دون رد، محققا أول فوز لفرق أفريقيا في تاريخ البطولة".

الأهلي يفوز على أوكلاند سيتي بهدفين

وفاز الأهلي بهدفين على الفريق النيوزلندي أحرزهما الأنجولي فلافيو في الدقيقة 51، وأبو تريكة في الدقيقة 73، في مباراة أدارها تحكيميًا طاقم تحكيم سعودي بقيادة خليل الغاندي.

[embedded content]

الأهلي يستعد لمواجهة وادي دجلة "غدًا"

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره وادي دجلة، مساء غد الأربعاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على التشكيل المتوقع للفريق وجاء كالتالي: محمد الشناوي، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين الشحات، جونيور أجايي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/10 الساعة 11:16 م

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..