لوكاكو يمنح الإنتر التعادل أمام برشلونة في الشوط الأول (فيديو)

لوكاكو يمنح الإنتر التعادل أمام برشلونة في الشوط الأول (فيديو)

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

10:58 م | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

لوكاكو ضد برشلونة

الوطن سبورت - لوكاكو يمنح الإنتر التعادل أمام برشلونة في الشوط الأول فيديو

أخبار صحافة نت الجديد

أخبار متعلقة

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول، من مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ومرر جريزمان الكرة نحو فيدال في منطقة الجزاء، جودين حاول قطع الكرة، لكنه منحها بالخطأ إلى المهاجم الإسباني الشاب كارليس بيريز، الذي سجل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول. ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في إدراك التعادل في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بعد تمريرة من لاوتارو مارتينيز، وسدد لوكاكو الكرة بقوة لتصطدم بقدم المدافع أومتيتي، وتسكن شباك الحارس نيتو. وشهد الشوط الأول إهدار العديد من الفرص من جانب فريق إنتر ميلان، رغم سيطرة برشلونة على المباراة، حيث أهدر روميلو لوكاكو فرصة سهلة لإحراز هدف التقدم من انفراد محقق، لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة.

وكاد لاعب الوسط دي أمبروسو أن يسجل هدف التعادل للفريق الإيطالي، لكن كرته غالطت طريق المرمى بعد عرضية من لوكاكو.

بينما أهدر المدافع الفرنسي كليمو لونجليه، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني بعد ركلة ركنية وخطأ من دفاع الإنتر، ليسددها بقوة بجوار القائم.

براج يخطف التعادل أمام دورتموند

وفي إطار مباريات نفس المجموعة، خطف سلافيا براج هدف التعادل أمام بوروسيا دورتموند، لينتهي الشوط الأول بننفس النتيجة بهدف لكل منهما.

وتقدم الفريق الألماني بهدف جيدون سانشو في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، بينما سجل سلافيا براج التعادل في الدقيقة 43 عن طريق توماش سوتشيك.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/12/11 الساعة 12:04 ص

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..