عبدالله المري: احترام حقوق الإنسان مرتكز أساسي في رؤية الدولة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :  

دبي – الوطن:

أكد سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي أن احترام حقوق الإنسان مرتكز أساسي في رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وقال في كلمة بمناسة اليوم العالمي لحقوق الإنسان:

إن دولة الامارات العربية المتحدة جعلت من حماية واحترام حقوق الإنسان مرتكزاً أساسياً ضمن رؤيتها المستقبلية، وتستمد من إرث الآباء المؤسسين ثقافة العيش المشترك المبنية على مفهوم احترام الآخرين والتسامح، وتوفير الحياة الكريمة لجميع القاطنين على أرض الدولة من مواطنين ومقيمين مما جعلها نموذجاً يحتذى به ومحل إشادة دائمة من قبل المنظمات الدولية.

الإمارات - عبدالله المري احترام حقوق الإنسان مرتكز أساسي في رؤية الدولة

ويأتي احتفال العالم باليوم العالمي لحقوق الانسان والذي يحمل هذا العام شعار “الشباب يدافعون عن حقوق الإنسان” انعكاساً للإيمان الراسخ بأهمية مشاركة الشباب واستثمار ما يتحلون به من إمكانات نحو عالم أفضل يسوده السلام والمحبة واحترام الآخر.

إن شرطة دبي بدورها تواكب توجهات الدولة وتولي اهتماماً وافراً بفئة الشباب في جميع برامجها وخططها المستقبلية، إيماناً منها بفعالية الشباب في تعزيز مسيرة الإبداع والعطاء والمشاركة في نهضة الدولة وريادتها في جميع المحافل الدولية.

إن تفعيل مشاركة الشباب في مجال حقوق الإنسان والاستفادة من أفكارهم وإبداعاتهم لمستقبل أفضل يدعم قضايا حقوق الانسان، يأتي انطلاقاً من استراتيجية الدولة المبنية على تمكين الشباب باعتبارهم مصدر الثروة الحقيقي لتحقيق مزيد من التقدم والبناء.

ويأتي احتفال شرطة دبي بهذه المناسبة في إطار الحرص على مشاركة المجتمع الدولي لتعزيز وتظافر الجهود المبذولة في مجال حقوق الإنسان، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبلها كجهة رائدة في مجال احترام حقوق الإنسان وصيانة حريات وحقوق أفراد المجتمع.

صحافة نت الجديد (صحافة نت الإمارات ) : عبدالله المري: احترام حقوق الإنسان مرتكز أساسي في رؤية الدولة ( جريدة الوطن )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/12/11 الساعة 12:43 ص