الأهلي يهزم المقاولون العرب ويواصل انفراده بالقمة

الأهلي يهزم المقاولون العرب ويواصل انفراده بالقمة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن منافسات الدوري العام.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي بغية إحراز هدف التقدم مبكرًا، بدأت خطورة الأهلي بداية من الدقيقة 6 بعد أن تلقى أحمد الشيخ كرة عرضية أنفرد على أثرها بالمرمى إلا أن محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب نجح في إبعاد الكرة وأصطدم بأحمد الشيخ وتعرض للإصابة.

دخل المقاولون العرب أجواء لمباراة بدية من الدقيقة 10 وبادل الأهلي السيطرة على منتصف الملعب دون تشكيل أي خطورة على دفاعات الفريقين، حاول الفريقان ايقاف خطوة المهاجمين بالعنف ليقوم أحمد الغندور حكم اللقاء للإحتساب أكثر من خطأ في وسط الملعب.

الاخبار - الأهلي يهزم المقاولون العرب ويواصل انفراده بالقمة

أخبار صحافة نت الجديد

في الدقيقة 19 ،وبعد فاصل من التمريرات المتقنة نجح حسين الشحات في إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي، عقب تلقيه الكرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمني سددها قوية في الزاوية اليمنى لم يستطع محمود أبو السعود التصدي لها.

حاول المقاولون العرب الرد سريعاً بشن أكثر من هجمة على مرمى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي إلا أن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد، وفى إحدى الكرات تعرض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لإصابة قوية الا أنه استكمل المباراة بعد علاجه.

كاد محمد مجدي قفشة أن يضاعف النتيجة للأهلي في الدقيقة 25 بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها فوق قائم ذئاب الجبل، وفي الدقيقة 28 حصل محمد سالم مهاجم المقاولون العرب على خطأ من منطقة خطر على حدود منطقة الجزاء نُفذت بشكل جيد بعد ارسالها عرضية لتصل لرأس محمد سالم الذي سددها قوية برأسة ولكن محمد الشناوى أبعدها ببراعة.

في الدقيقة 37 حصل أحمد فتحي نجم دفاع الأهلي على  إنذار بعد تدخله بقوة على سيف الدين الجزيري مهاجم ذئاب الجبل،،سدد أجاي كرة بليسنج بعد تلقيه الكرة على حدود منطقة الجزاء إلا أن محمود أبو السعود أبعدها ببراعة،  حاول المقاولون العرب مباغتة الأهلي في الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط إلا أن  يقظة الدفاع الأحمر حلت دون تشكيل مهاجمي المقاولون لأى خطورة على مرمى محمد الشناوي ليطلق أحمد الغ

نشر بتاريخ : الأحد 2020/01/19 الساعة 10:41 م

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..