بثنائية رونالدو.. يوفنتوس يهزم بارما ويحلق في الصدارة فيديو

بثنائية رونالدو.. يوفنتوس يهزم بارما ويحلق في الصدارة فيديو

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:25 ص | الإثنين 20 يناير 2020

احتفال رونالدو مع ديبالا

الوطن سبورت - بثنائية رونالدو يوفنتوس يهزم بارما ويحلق في الصدارة فيديو

أخبار صحافة نت الجديد

أخبار متعلقة

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي انتصاراً هاماً، على حساب ضيفه بارما، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ومنح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأفضلية لفريقه خلال أحداث الشوط الأول، بهدف نظيف سجله في الدقيقة 43 من أحداث المباراة، من صناعة زميله ماتويدي.

وسجل فريق بارما هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق أندرياس كورنيليوس، لكن رونالدو عاد سريعاً ليمنح السيدة العجوز التقدم، في الدقيقة 58 من صناعة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، ليمنح فريقه الثلاث نقاط. بهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة ليوسع الفارق في صدارة جدول الترتيب، مع منافسه إنتر ميلان، إلى 4 نقاط، بعد تعثر الإنتر أمام ليتشي في نفس الجولة.

بينما تجمد رصيد بارما عند 28 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف عن ميلان، حيث تعرض بارما لهزيمته الثامنة هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

رونالدو يواصل تألقه ويقترب من رقم "تريزيجيه"

وبثنائيته اليوم، أصبح رونالدو أول لاعب يسجل في 7 مباريات على التوالي مع يوفنتوس، في الدوري الإيطالي، منذ ديفيد تريزيجيه، الذي سجل في 9 مباريات على التوالي، من أكتوبر إلى ديسمبر 2005.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في السيدة العجوز، خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة فريقه، بعدما سجل 6 أهداف في 5 مباريات خاضها بقميص اليوفي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/01/20 الساعة 01:29 ص

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..