إيموبيلي يواصل صدارة هدافي الدوري الإيطالي.. ورونالدو يسبق لوكاكو إلى الوصافة

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

03:48 ص | الإثنين 20 يناير 2020

تشيرو إيموبيلي

الوطن سبورت - إيموبيلي يواصل صدارة هدافي الدوري الإيطالي ورونالدو يسبق لوكاكو إلى الوصافة

أخبار متعلقة

يواصل اللاعب تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بفارق كبير عن أقرب منافسيه في المسابقة.

ويتصدر إيموبيلي قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفًا سجلهم خلال 19 مباراة خاضها في البطولة، بمعدل 1.

2 هدف في المباراة الواحدة.

وكان إيموبيلي قد نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، أول أمس السبت، عندما التقى فريقه بسامبدوريا في الجولة الـ20 من عُمر الدوري الإيطالي، في مباراة انتهت بفوز لاتسيو بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، نجح في فض الشراكة بينه وبين مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو على وصافة صدارة هدافي البطولة.

كريستيانو رونالدو سجل هدفين في مباراة يوم أمس الأحد أمام بارما قاد بهم فريقه إلى الفوز وصدارة المسابقة، ليصل بذلك إلى هدفه الـ16، حيث سجلهم في 17 مباراة خاضها بالبطولة.

وبذلك يهبط البلجيكي روميلو لوكاكو إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا، مناصفة مع جواو بيدرو مهاجم كالياري الذي سجل نفس الرصيد من الأهداف.

ويقع الثنائي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ولويس مارييل لاعب فريق أتالانتا في المركز الرابع بنفس الرصيد من الأهداف، حيث يمتلك كل منهما 10 أهداف حتى الآن.

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : إيموبيلي يواصل صدارة هدافي الدوري الإيطالي.. ورونالدو يسبق لوكاكو إلى الوصافة ( أخبار الوطن )

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/01/20 الساعة 04:49 ص