منى زكي تدلل أحمد حلمي بعد 17 عاما على زواجهما: ماحستش بيهم..الحب كله

صحافة نت الجديد - أخبار ثقافية وفنية : احتفلت الفنانة منى زكي بمرور 17 عام على زواجها من الفنان أحمد حلمي بطريقة رومانسية وطريفة على حسابها بتويتر.

هوه كده تابيده؟ محستش بيهم،الحب كله https://t.

co/aXhMGyCVVs

— Mona Zaki (@monazaki) February 18, 2020

تعليق طريف لمنى زكي على مدة زواجها من أحمد حلمي

وأعادت الفنانة منى زكي نشر تغريدة لحساب مجلة "هي" على تويتر عن مدة زواجها من أحمد حلمي، وتفاعلت منى زكي مع التغريدة التي ذكرتها بمدة زواجها من أحمد حلمي بمناسبة يوم الحب، وعلقت بطرافة على عدد سنوات زواجهما والذي يقارب مدة السجن المؤبد.

رومانسية منى زكي وأحمد حلمي

ودللت منى زكي زوجها أحمد حلمي وعلقت على التغريدة قائلة:"هو كده تأبيده؟ محستش بيهم، الحب كله"، ولاقت تغريدة منى زكي تفاعلاً كبيراً على حسابها بتويتر خاصة أن علاقتها بأحمد حلمي تحظى باهتمام كبير من الجمهور كونهما من أبرز الثنائيات الرومانسية بالوسط الفني.

واحتفل النجمين بزواجهما في عام 2002 وتلقى علاقتهما اعجاب الجمهور بسبب حرصهما على قوة علاقتهما ورومانسيتهما طوال تلك السنوات، ويحرص أحمد حلمي على دعم زوجته على الملأ في معظم المناسبات وكذلك منى زكي، واثمرت زيجتهما على ثلاثة أبناء هم "لي لي" و "سليم" و "يونس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

نجوم العرب - منى زكي تدلل أحمد حلمي بعد 17 عاما على زواجهما ماحستش بيهم الحب كله

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Nov 27, 2019 at 8:53am PST

منى زكي تواصل غيابها عن الدراما

وعلى الجانب الفني، تواصل منى زكي غيابها عن الدراما المصرية في رمضان بعد آخر مسلسلاتها "أفراح القبة" في 2016، وينتظر الجمهور عودتها في السينما هذا العام بعد إعلانها عن عدة أعمال أبرزها فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا وفيلم "الصندوق الأسود"، في الوقت الذي لم يعلن به أحمد حلمي عن أعماله الجديد بعد فيلم "خيال مآتة" العام الماضي.

إعداد: القاهرة - هياحمد حلمي ومنى زكيأحمد حلمي ومنى زكيأحدث ظهور لمنى زكيأخبار منى زكيفيلم احمد حلمي ومنى زكيأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت الجديد (صحافة نت السعودية ) : منى زكي تدلل أحمد حلمي بعد 17 عاما على زواجهما: ماحستش بيهم..الحب كله ( مجلة هي )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/02/19 الساعة 12:52 ص