الأهلى يواجه الفتح فى الدورى السعودى

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : يستضيف فريق الأهلى السعودى نظيره نادى الفتح فى السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين.

ويدخل الأهلى لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يدخل الفتح مواجهة اليوم في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

وكان مجلس إدارة النادى الأهلى قد قرر إقالة السويسرى كريستيان جروس من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام نظيره الوحدة فى الدورى السعودى، وتكليف مازن بهكلى بقيادة الفريق مؤقتا، حيث قاد "الراقى" للفوز على فريق الإستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا.

كرة عالمية - الأهلى يواجه الفتح فى الدورى السعودى

وتلقى الأهلى خسارة فى الجولة الماضية أمام الوحدة 0-2 فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدورى السعودى للمحترفين.

وتقام اليوم أيضا ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين، فريقا أبها والعدالة في الثالثة وعشر دقائق، والفيصلى أمام الاتفاق في الخامسة والنصف مساء.

 

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : الأهلى يواجه الفتح فى الدورى السعودى ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/02/21 الساعة 08:08 ص