آخر ظهور لوالدة جورج وسوف التي أبكى الجمهور بتعليقه على وفاتها..كانت تدعو له

صحافة نت الجديد - أخبار ثقافية وفنية : ودع المطرب السوري جورج وسوف، والدته السيدة فرحة متعب الصدي صباح اليوم الجمعة، حيث أعلن وفاتها عن عمر ناهز 82 عامًا بعد صراع مع المرض.

جورج وسوف يودع والدته بكلمات مبكية

ونعى جورج وسوف والدته بكلمات مبكية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له تجمعه بها، وعلق قائلًا: "ماما يا ماما دخلك يا ماما،،، سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم.

حزني كبير، الله يخلّي أمهات الجميع،، الدني أم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

نجوم العرب - آخر ظهور لوالدة جورج وسوف التي أبكى الجمهور بتعليقه على وفاتها كانت تدعو له

جنازة والدة جورج وسوف

وشيع جثمان الراحلة عصر اليوم، من أحد الكنائس بسوريا، وسط حضور عدد كبير من أفراد أسرتها وفي مقدمتهم ابنها، ومن المقرر أن تستقبل أسرة الراحلة التعازي خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

النجوم يقدمون التعازي لجورج وسوف 

وقدم عدد من النجوم، التعازي للفنان جورج وسوف، في وفاة والدته ومن بينهم الفنانة نانسي عجرم والفنان تيم حسن والفنانة كارول سماحة والإعلامي اللبناني سعيد حريري والفنان راغب علامة والفنان وائل كفوري، بالإضافة إلى عدد كبير من جمهور النجم السوري.

كما تداول محبو الفنان جورج وسوف، مقطعًا مصورًا لوالدته الراحلة، وزعم متداولوه أنه آخر ظهور لها، حيث ظهرت وهي تدعو له في أحد المناسبات، قائلة: "عقبال 100 سنة ويا رب يحفظ عائلتك وأولادك ويخليك ويطول عمرك ويوفقك"، بالإضافة إلى بعض الصور النادرة التي تجمعهما أيضًا.

في سياق أخر، كان المطرب السوري جورج وسوف قد التقى بابنته "عيون" التي رزق بها قبل 4 سنوات من زوجته الثانية، وذلك خلال تواجده في قطر بسبب إحياء أحد الحفلات.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها جورج وسوف بابنته الصغرى، منذ ولادتها، والتي تعيش مع والدتها هناك.

إعداد: القاهرة- سما جابرأحدث ظهور لجورج وسوفأخبار جورج وسوفجورج وسوف 2020وفاة والدة جورج وسوفوالدة جورج وسوفرحيل والدة جورج وسوفأسرار جورج وسوفابنة جورج وسوفأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت الجديد (صحافة نت السعودية ) : آخر ظهور لوالدة جورج وسوف التي أبكى الجمهور بتعليقه على وفاتها..كانت تدعو له ( مجلة هي )

نشر بتاريخ : السبت 2020/02/22 الساعة 12:01 ص