العين يواجه الوصل والشارقة يلتقي اتحاد كلباء

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

تُختتم مساء اليوم السبت، مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات للموسم الرياضي 2019-2020، بإقامة مباراتين، حيثُ يلتقي العين مع الوصل على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة الساعة 5:30 مساءً، فيما يلتقي اتحاد كلباء مع الشارقة على إستاد نادي الإمارات برأس الخيمة الساعة 8:30 مساءً .

قال البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه مع الوصل إن "المواجهة تعتبر تحدياً جديداً في مسابقة مهمة، وستكون مختلفة عن مواجهة الدوري الأخيرة التي انتهت بفوز العين بنتيجة كبيرة كون أن الفريقان يسعيان إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على لقب هذه البطولة الغالية"، مؤكداً ثقته بكافة العناصر الموجودة وفي مقدمتهم الحارس الدولي خالد عيسى.

ملاعب - العين يواجه الوصل والشارقة يلتقي اتحاد كلباء

بدوره أكد المدير الفني لفريق الوصل الروماني ريجيكامب جاهزية كافة اللاعبين لخوض مباراة العين التي وصفها بالهامة والمصيرية بالنسبه لفريقه الذي يسعى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، مشيراً إلى أن الفريق استعد جيداً للمباراة خلال فترة توقف مسابقة الدوري والمعنويات مرتفعة جداً .

أكد مدرب اتحاد كلباء خورخي داسيلفا في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه مع نادي الشارقة أن استعدادات فريقه سارت بصورة جيدة جداً على مدار أسبوع كامل وثقته كبيره في قدرة لاعبيه على تقديم أفضل أداء وكسب المباراة والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وأضاف داسيلفا أنه حرص على معالجة الأخطاء الدفاعية التي كانت سبباً في الهزائم الماضية للفريق في مسابقة الدوري، مطالباً اللاعبين بالتركيز وعدم ارتكاب الأخطاء.

من جهته قال مدرب نادي الشارقة عبدالعزيز العنبري أن مواجهة اتحاد كلباء لن تكون سهلة وتتطلب تركيزاً عالياً من اللاعبين خاصة وأن الفريق المنافس يقدم مستويات جيدة ويضم خط هجوم قوي، مشيراً أن الاستعداد للمباراة جاء جيداً بعد خوض مباراتين في دوري أبطال آسيا واللاعبين في قمة الجاهزية الفنية والبدنية.

صحافة نت الجديد (صحافة نت الإمارات ) : العين يواجه الوصل والشارقة يلتقي اتحاد كلباء ( موقع 24 )

نشر بتاريخ : السبت 2020/02/22 الساعة 12:41 ص