الترجي التونسي يجهز مزيان لموقعة الزمالك

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : اقترب الدولي الجزائري عبد الرحمن مزيان، جناح فريق الترجي التونسي، من الانضمام إلى تدريبات فريقه الجماعية، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الزمالك، وأنهى الجناح الجزائري البرنامج الإعدادي والتأهيلي له، ليقترب من الانضمام إلى تدريبات الترجي مع زملائه، بداية من الأسبوع المقبل، وفقا لتقارير صحفية تونسية، اليوم الجمعة.

وخضع “مزيان” للاختبارات البدنية والطبية، حيث كان اللاعب يعاني من عدم الجاهزية خلال الفترة السابقة، بعدما انتقل إلى صفوف الترجي قادما من فريق العين الإماراتي. وكان المدرب معين الشعباني، قد استبعد مزيان من مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي، الذي خسره الفريق التونسي بثلاثية مقابل هدف، بسبب عدم جاهزيته.

وستكون عودة عبد الرحمن مزيان، إضافة قوية لخط هجوم الترجي التونسي، بعدما كان الفريق التونسي يعتمد على الجناح الليبي حمدو الهوني، بشكل كبير كأبرز الحلول الهجومية قبل مواجهة الزمالك.

وكانت إدارة الترجي التونسي قد نجحت في قيد الثنائي عبد الرحمن مزيان ومحمد علي بن حمودة، في القائمة الأفريقية، قبل استكمال مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. قيد الثنائي جاء تعويضا لأنيس البدري الذي غادر الترجي.

الترجي التونسي يجهز مزيان لموقعة الزمالك الشروق أونلاين.

صحافة نت الجديد (صحافة نت الجزائر ) : الترجي التونسي يجهز مزيان لموقعة الزمالك ( الشروق أونلاين )

نشر بتاريخ : السبت 2020/02/22 الساعة 10:04 م