ويليان يعلن اقتراب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

07:41 م | الأربعاء 26 فبراير 2020

ويليان لاعب تشيلسي

الوطن سبورت - ويليان يعلن اقتراب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اقتراب رحيل النجم البرازيلي ويليان، عن صفوف فريقه تشيلسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ويليان عقب هزيمة فريقه بثلاثية أمام بايرن ميونخ، في تصريحات نقلتها الصحيفة: "تشيلسي عرضوا تجديد العقد لمدة عامين، ولن يقوموا بتغيير ما عرضوه، أخبرتهم بأنني أرغب في الاستمرار لثلاثة أعوام إضافية".

وأضاف: "الوضع صعب بسبب اختلافنا على مدة العقد الجديد، لا أعرف حقاً إذا كان هذا ممكناً، هدفي الآن هو مواصلة العمل والتركيز على الجزء المتبقي من الموسم، حتى يتمكن تشيلسي من الاستمرار في الفوز بالمباريات المتبقية في هذا الموسم".

واقترب برشلونة من الظفر بخدمات ويليان في الصيف المقبل، بمجرد انتهاء عقده مع البلوز، وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، مضيفة أن تشيلسي حاول تجديد عقد النجم البرازيلي، لكن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة، سبق أن أبدى اهتماما من قبل بضم اللاعب، كما التقى ممثلي اللاعب البرازيلي عدة مرات، للتوصل إلى اتفاق.

تشيلسي يسقط أمام بايرن ميونخ بثلاثية

وكان فريق تشيلسي قد سقط في فخ الهزيمة بثلاثية دون رد، على ملعبه وأمام جماهيره، على يد بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية الكبيرة أمس الثلاثاء.

أحرز ثلاثية العملاق البافاري، كل من: سيرجي جنابري، في الدقيقتين 51، و54، وليفاندوفسكي في الدقيقة 76.

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : ويليان يعلن اقتراب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي ( أخبار الوطن )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/02/26 الساعة 08:44 م