4 أبراج ما بيعرفوش يكدبوا.. الحمل مندفع فى صراحته والقوس ما بيخافش

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : يفضل الإنسان التعامل مع شخص صادق وأمين، ليتحدث معه بحرية دون خوف من التعرض للغدر والخيانة منه، ويستطيع أن يأتمنه على أسراره الشخصية، ويصدق حديثه، وهذا يتوفر فى بعض الأشخاص وفقاً لنشئتهم الإجتماعية، كما أشار علماء الفلك إلى إن هؤلاء ينتمون أيضاً لبعض الأبراج الفلكية، مثل برج الحمل والأسد والعذراء والقوس، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

الصدق فى التعامل

 

برج القوس..صريح وما بيخافش من حد

يعتبر الصدق من الصفات الأساسية لبرج القوس، حيث يفضل ذكر الحقيقة بشكل دائم، حتى وإن تعرض لأذى من الأخرين، كما يعبر عن مشاعره بشكل واضح، لذلك إذا وقع فى الحب يكون صادق فى حبه سواء فى تعبيره عن مشاعره بالكلمات أو الأفعال.

الصراحة مع الأخرين

 

برج الحمل..مندفع فى صراحته

يعرف عن برج الحمل صراحته، حتى وإن كلفه الأمر فى  الدخول فى مشاكل مع الأخرين، طالما يمتلك الحقيقة، ودائمًا ما يتسبب اندافعه وصراحته المفرطة فى وقوعه فى أزمات، ويتعرض كثيراً للأذى بسبب صراحته، لذلك عادة ما يخسر وظيفته بسبب اندفاعه.

 

برج الأسد..غروره بيساعده على الصراحة

يشعر برج الأسد بشكل دائم بالثقة بالنفس والغرور، لذلك فهو يرى أنه ليس مجبر على الكذب، لهذا فهو صريح للغاية مع الأخرين، لكن غروره يجعله يجرح البعض بصراحته، لذلك لا يفضل البعض التعامل معه.

أبراج فلكية مشهورة بالصراحة

 

برج العذراء..بيعرف امتى يقول الحقيقة

يتقن برج العذراء فن التوازن لذلك يعرف متى يكون صادق أو يذكر كذبة بيضاء لا تسبب ضرر للأخرين، ولذلك لتفادى التعرض لأذى من أحد الأشخاص، سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، لكنه فى نفس الوقت إذا تحدث بصراحة يكون نقده لاذع لكنه لا يوجهه للأشخاص المقربين له خوفاً من إيذاء مشاعرهم.

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : 4 أبراج ما بيعرفوش يكدبوا.. الحمل مندفع فى صراحته والقوس ما بيخافش ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 07:04 ص