«الثقافة بين إيديك».. حفل غنائي لصابر الرباعي وعرض مسرحي لأحمد السقا

صحافة نت الجديد - أخبار ثقافية وفنية : ضمن مبادرة "خليك في البيت،، الثقافة بين إيديك"، تعرض قناة وزارة الثقافة على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" عددًا من الحفلات الموسيقية والمسرحيات لعدد من النجوم.

وتستعد القناة لعرض حفل غنائي للنجم التونسي صابر الرباعي يتضمن مجموعة من أعماله التي حقق نجاحا كبيرًا ، وذلك غدًَا  الجمعة.

ويشدو الرباعي بأغاني منها  "ببساطة ، يا عسل ، أنا بحن ، شارع الغرام ، دلولة ، متخافش منى ، على نار، غلطان ، جرحى ما شفى ، اعز الحبايب ، ياللى جمالك ، امى ، ضاقت بك ، بنتخلق ، خلص تارك ، اتحدى العالم ، سيدى منصور ، برشا برشا".

كما تعرض القناة مسرحية "أهلا يا بكوات" تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد، وهي بطولة عدد من النجوم منهم  حسين فهمي وعزت العلايلي"، وتتناول المسرحية  علاقة المجتمعين المصري والعربي بالمستقبل.

ثقافة و فن - الثقافة بين إيديك حفل غنائي لصابر الرباعي وعرض مسرحي لأحمد السقا

كما تقدم القناة  اليوم الخميس، عرض الأطفال "عروستي"  تاليف محمد بهجت، تصميم عرائس مصطفى حسين ومن إخراج محمد نور ويقوم بالأداء الصوتي والغناء النجم أحمد السقا.

ويعقب العمل، حفل للموسيقار "عمر خيرت" يتضمن مختارات من أعمالة الخاصة الشهيرة منها العرافة والعطور الساحرة ، هى دى الحياة ، خللى بالك من عقلك ، فى هويد الليل ، تيمة حب ، زى الهوا ، الداعية"وغيرها من إبداعاته.

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : «الثقافة بين إيديك».. حفل غنائي لصابر الرباعي وعرض مسرحي لأحمد السقا ( مصر العربية )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 05:52 م