بين الإصابات المؤكدة والشائعات ..إليكم حصيلة كورونا بين المشاهير العرب

صحافة نت الجديد - أخبار ثقافية وفنية : يواصل عداد فيروس كورونا المستجد حصد المزيد من الإصابات بين المشاهير العرب خصوصا بحكم تنقلاتهم وسفرهم الدائم في الفترة السابقة، وآخرهم كان إصابة الممثلة المصرية رولا محمود، والإعلامية السعودية تغريد الطاسان وغيرهم، بينما طالت فوبيا كورونا عازف الكمان احمد المختار في ظل تواصل المزيد من الشائعات حول إصابة بعض النجوم.

 مشاهير عرب أصيبوا بـ فيروس كورونا

آخر المشاهير العرب الذين أصيبوا بقائمة بفيروس كورنا الفنانة المصرية رولا محمود التي أعلنت عن إصابتها يوم أمس وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، لتصبح أول ممثلة مصرية تصاب بهذا الفيروس المستجد.

وإستغاثت رولا محمود بالجمهور عبر حسابها على تويتر بعد تدهور حالتها الصحية وطلبت مساعدتها في إيجاد أرقام هواتف المستشفيات في بريطانيا كاشفة بأن حالتها الصحية تزداد سوء ، وناشدت الدعاء لها.

فيروس كورونا طال ايضا الإعلامية السعودية تغريد إبراهيم الطاسان مع بناتها، فكشفت عن تفاصيل إصابتها في فيديو لها من مستشفى العزل الصحي وقالت إنها تعرضت للعدوى من خلال زيارة مجموعة من أقاربتها لوالدتها في المنزل ولم يكن يظهر عليهم الأعراض، ونتيجة مخالطتهم تعرضت هي وبناتها للإصابة بالفيروس.

ووجهت تغريد الطاسان نصيحة إلى الجمهور بالتزام الإجراءات الوقائية وعدم الخروج من المنزل أو التواجد في التجمعات بالإضافة إلى ارتداء الكمامات وتعقيم الأيدي وذلك لعدم المساعدة في نشر العدوى أو التعرض للإصابة بالفيروس،

الممثلة الكويتية غدير السبتي أعلنت بدورها إصابة ابنتها الشابة وثلاثة من بنات أختها الى جانب العاملة المنزلية، واطلت من خلال مقاطع فيديو وهي منهارة بالبكاء وشرحت تفاصيل ما حل بعائلتها كاشفة بأنه لدى عودة ابنتها من لندن شعرت ببعض العوارض وهي الكحة الخفيفة وبإرهاق في جسمها ورغبة في النوم طوال الوقت، ولكن أكثر ما عانت منه ابنتها هو فقدان حاسة التذوق والشم والصداع، ولم تصب على الإطلاق بإرتفاع في الحرارة وفق ما قالت.

وبعدها، تم إجراء فحوص لكل من خالطتهم ابنة غدير السبتي، ليتين إصابة 3 بنات من شقيقتها والعاملة المنزلية، وهم حاليا جميعهم بحالة مستقرة ويخضعون للعزل الصحي في احد مستشفيات الكويت.

الإعلامية اللبنانية والوزيرة السابقة مي شدياق بدورها أعلنت عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد أيام من عودتها من باريس الى لبنان حيث شعرت ببعض عوارض المرض، وهي الآن في العزل الصحي في أحد مستشفيات بيروت.

نجوم أعلنوا شفائهم من فيروس كورونا

نجوم العرب - بين الإصابات المؤكدة والشائعات إليكم حصيلة كورونا بين المشاهير العرب

وسبق هؤلاء إصابة المذيعة اللبنانية لجين عضاضة بالفيروس مع بناتها وذلك بعد أيام من عودتها من لندن الى بيروت، وتحدثت عن العوارض التي ظهرت عليها وهي الإرهاق الشديد في الجسم مع الرشح، ثم صعوبة في التنفس في اليوم الثالث، ليتم تأكيد نتيجتها بالإيجابية، فأمضت حوالي الأسبوعين في المستشفى ثم تحولت نتيجتها الى سلبية معلنة شفائها، لكنها ما تزال تلتزم الحجر الصحي داخل منزلها لأخذ المزيد من الإحتياطات.

وتم تشخيص إصابة هند البحرينية بفيروس كورونا بعد عودتها من إسبانيا على الرغم من عدم ظهور عوارض عليها، واستطاعت هند الإنتصار على هذا الفيروس بعد مكوثها لفترة في العزل الصحي داخل المستشفى، من ثم أعلنت شفائها مع استمرار تواصل حجرها داخل المنزل للشفاء نهائيا من أي تداعيات للفيروس ووتتفادى ايضا الإختلاط مع الآخرين.

فوبيا كورونا تصيب عازف كمان

فوبيا "كورونا" طاردت عازف الكمان المصري أحمد مختار الذي ظهرا في فيديو عبر حسابه على فيسبوك منهاراً ويستشغيث بالجمهور بعدما شعر بأعراض صحية مشابهة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال في الفيديو وهو منهار بالبكاء :"بموت ومش عارف أروح فين، وبطني وجعاني ومش عارف  أروح مستشفى ايه" مضيفا :"أنا جاتلي الكورونا وبموت ارووح فين الحقوني".

ولاحقاً، طمأن هشام مختار المتابعين على صحة شقيقه احمد مختار نافيا اصابته بفيروس كورونا وقال بأن حالة شقيقه تم تشخصيها بالرشح.

هذه الفوبيا طالت كذلك الممثل المصري حازم سمير الذي قام بعزل نفسه بعيداً عن عائلته لشكوك إصابته بالكورونا بعد عودته من السفر، ولشعوره بنفس أعراض الفيروس، إلا أنه طمأن الجمهور عت حالته الصحية حيث ما يزال بالعزل المنزلي لمراقبة وضعه.

ويلحق به الإعلامي اللبناني وسام بريدي الذي رفض العودة الى لبنان وبقي في مكان سفره خوفا من نقل العدوى الى زوجته ريم السعيدي وابنتيهما، وذلك بعد شكوك حول اصابته بالفيروس، وطالب الجميع بإلتزام منازلهم واتخاذ كافة الإجراءات من الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم وأفراد عائلاتهم.

فنانون لاحقتهم شائعات الإصابة بالفيروس

شبح فيروس كورونا تحول ايضا الى شائعات لاحقت مؤخرا العديد من المشاهير وبينهم هيفاء وهبي، ويشرى، وعادل إمام، وشيرين رضا، وآخرين، ونفوا جميعاً اصابتهم بالمرض.

إعداد: احسان علوهاصابة النجوم بكوروناالنجوم وكوروناإصابة تغريد الطاسان بكورونارولا محمود وكورونارولا محمودهند البحرينيةغدير السبتيلجين عضاضةحازم سميربشرىأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت الجديد (صحافة نت السعودية ) : بين الإصابات المؤكدة والشائعات ..إليكم حصيلة كورونا بين المشاهير العرب ( مجلة هي )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 06:16 م