مش لازم يتلغى.. كيف تحتفلين بعيد ميلاد أطفالك خلال فترة العزل المنزلى؟

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : فرض فيروس كورونا على العالم التباعد الاجتماعى والبقاء فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة، مما يمنع الأسر من ممارستها حياتها اليومية بشكل طبيعى، وقد يوافق خلال هذه الفترة ذكرى ميلاد أحد الأبناء، الأمر الذى يجعله يشعر بالحزن لعدم إمكانية الاحتفال به، بسبب الظروف الحالية، لذلك طرح تقرير نشر بموقع "standard"، بعض الخطوات التى يمكن تنفيذها للاحتفال بعيد ميلاد الطفل خلال فترة التباعد الاجتماعى والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

نصائح للاحتفال بعيد ميلاد الأطفال بفترة العزل الصحى

تحضير الزينة

يمكن تزيين غرفة الطعام بأنواع الزينة المختلفة ذات الألوان المبهجة، وتعليق البالونات، وتحضير جميع مستلزمات الاحتفال المعتاد شرائها .

تحضير قالب الحلوى

يفضل تحضير كعك عيد الميلاد فى المنزل من خلال اتباع الوصفات المنشورة بمواقع الإنترنت المختلفة، مع وضع شموع أو كتابة اسم الطفل على قالب الحلوى وتجنب شرائها من المحلات لتجنب العدوى، مع تحضير قطع كيك الشيكولاتة وتزيينها .

قالب حلوى

 

تصميم ملابس عيد الميلاد

يمكن أن يرتدى الطفل ملابس جديدة خلال حفل عيد ميلاد، أو تصميم ملابس جديدة فى حالة توفر ماكينة خياطة داخل المنزل، بالتصميم الذى يفضله الطفل حتى يشعر بالسعادة والتميز خلال الحفل .

عيد ميلاد

المرأة والمنوعات - مش لازم يتلغى كيف تحتفلين بعيد ميلاد أطفالك خلال فترة العزل المنزلى

 

تحميل أغانى عيد الميلاد

يمكن ايضاً تحميل أغانى عيد الميلاد من على مواقع الإنترنت، لتشغيلها خلال الحفل، والتى تضيف بهجة وسعادة للطفل .

 

استخدام  برنامج فيديو لجمع الأصدقاء

ينصح بعدم دعوة أحد لحضور الحفل لمنع التجمع وانتشار عدوى فيروس كورونا، وبدلاً من ذلك يمكن دعوتهم من خلال برنامج  " Skype " أو غيره من تطبيقات الفيديو، من أفراد أسرة وأصدقاء الطفل، والغناء معه خلال إطفاء الشمع حتى يشعروا بوجودهم.

تحضير حفل عيد الميلاد

 

اللعب مع الطفل

ينصح الوالدين باللعب مع الطفل خلال حفل عيد ميلاد حتى يشعر بالسعادة مثل لعب الكراسى الموسيقية، أو بعض ألعاب الإنترنت الأخرى .

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : مش لازم يتلغى.. كيف تحتفلين بعيد ميلاد أطفالك خلال فترة العزل المنزلى؟ ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 07:04 م