نائب رئيس الاتفاق السعودي يزف نبأ سارا للجماهير

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، حاتم المسحل، عن بدء تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان المسحل أعلن إصابته بفيروس كورونا، يوم الأحد الماضي، بعد خضوعه للفحص الطبي إثر عودته من مدينة لندن، مضيفًا أنه كان متواجدًا بمطار هيثرو الذي كان يكتظ بالمسافرين أثناء عودته إلى المملكة.

ونشر نادي الاتفاق، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للمسحل، وهو يوجه الكلمات الآتية،، "بسم الله الرحمن الرحيم،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أبشركم بفضل الله وكرمه، انتقلت ليلة الأمس من المستشفى، من غرفة العزل الطبي، إلى أحد فنادق الخبر،، ظهرت جميع الأعراض بفضل الله وكرمه، وأجلس هناك تقريبًا أسبوعًا لحين التأكد من بعض التحاليل، وإن شاء الله تتم العافية".

رياضة - نائب رئيس الاتفاق السعودي يزف نبأ سارا للجماهير

وأضاف "أسأل الله العظيم أن يشفي جميع المصابين،، أوصي الجميع بالصبر، خاصة المصابين، والشفاء بيد الله، الإنسان مبتلى ولكن أمر المؤمن كله خير،، الأهم لغير المصابين، أو بعد الشفاء بإذن الله، الالتزام بالعزل وتجنب المخالطة، فالالتزام، بعد الله، يحمي المجتمع ككل ويعجل بزوال هذا الوباء".

واستطرد المسحل "الحمد لله، الدولة مسخرة جميع الإمكانيات، وكلنا مسئول في القضاء على هذا الوباء، أتمنى السلامة للجميع وشكرًا لكم".

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : نائب رئيس الاتفاق السعودي يزف نبأ سارا للجماهير ( صدى البلد )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 11:49 م