يصاب فى النشاط ويشفى فى التجميد.. التقرير الطبي يُثبت جاهزية رمضان صبحي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : أثبت التقرير الطبي الذي تسلمه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جاهزية رمضان صبحي نجم هجوم الفريق وتعافيه التام من إصابة العضلة الخلفية والتي تسببت في ابتعاده منذ حوالي 3 أشهر ونصف.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاطلاع على تقرير خالد محمود طبيب الفريق، لبحث موقف اللاعبين المصابين ومنهم الأنجولي جيرالدو ومحمد محمود وحمدي فتحي وسعد سمير ورمضان صبحي، لمعرفة عودة تعافى كلاً منهم من الإصابة، ويحرص رينيه فايلر على متابعة تطورات موقف المصابين بالفريق من خلال التحدث بشكل مُستمر مع الدكتور طبيب الفريق عبر تطبيق "الواتس آب" بسبب توقف الدوري حالياً على خلفية تفشي فيروس "كورونا".

ويحرص  طبيب الأهلي على إخطار المدير الفني بتطورات موقف المصابين ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذى يؤدوه منذ فترة في منازلهم الخاصة للتعافي من الإصابة التي يُعانون منها منذ عدة أشهر ، وقال طبيب الفريق إنه يتابع بشكل يومي تطورات البرامج البدنية والتأهيلية للاعبي الفريق المصابين .

وشدد طبيب الأهلي إنه يتواصل مع الأجهزة الطبية التي تشرف على تأهيل وعلاج إصابات لاعبي الفريق في ألمانيا بشكل مستمر، موضحاً :"فترة التوقف الحالية وحظر الطيران حول العالم ، بالإضافة إلى الحجر الصحي لمدة 28يوما على اي من المسافرين الي ألمانيا يزيد من صعوبة سفر اي لاعب حاليا لمتابعة برنامجه التأهيلي ، مُعلقاً: نتابع بشكل مستمر مع الأطباء الألمان المعنيين بحالة الرباعي سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود تطورات برامجهم التأهيلية لتفادي اي قصور في البرامج الموضوعة لهم من الجانب الألماني .

أخبار الرياضة - يصاب فى النشاط ويشفى فى التجميد التقرير الطبي ي ثبت جاهزية رمضان صبحي

وأوضح : نقوم بمراسلات شبه يومية يتضمنها فيديوهات لكل لاعب منهم توجه إلى طبيبه في ألمانيا للوقوف على اي تطورات بشكل يومي، وأتم: الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للاعبين الأربعة وكل منهم مستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي

 

 

 

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : يصاب فى النشاط ويشفى فى التجميد.. التقرير الطبي يُثبت جاهزية رمضان صبحي ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/04/08 الساعة 05:44 م

متعلقات

  • أشرف صبحي عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو القادم تدريجي ا

    أشرف صبحي: عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو القادم تدريجيًا

    مصراوي
  • أشرف صبحي الوزارة استعدت جيدا في تجهيز المنشآت الشبابية كحجر صحي

    أشرف صبحي: الوزارة استعدت جيدا في تجهيز المنشآت الشبابية كحجر صحي

    البوابة نيوز
  • رمضان صبحي يقرر عدم الاستمرار مع الأهلي من أجل الاحتراف

    رمضان صبحي يقرر عدم الاستمرار مع الأهلي من أجل الاحتراف

    بوابة الفجر
  • الميركاتو الصيفي تخطيط الأهلى تقترح نجم جديد على فايلر ليس رمضان صبحي

    الميركاتو الصيفي- تخطيط الأهلى تقترح نجم جديد على فايلر (ليس رمضان صبحي)

    بوابة الفجر
  • حقيقة عرض أودينيزي لضم رمضان صبحي

    حقيقة عرض أودينيزي لضم رمضان صبحي

    بوابة الفجر
  • فايلر للأهلي مش عايز صفقات الأهم بقاء رمضان صبحي

    فايلر للأهلي: مش عايز صفقات.. الأهم بقاء رمضان صبحي

    اليوم السابع