الأهلى يمنح عاشور مهلة لتحديد مصيره.. وتحركات لحسم موقف صبحي

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

01:57 ص | الخميس 09 أبريل 2020

حسام عاشور

الوطن سبورت - الأهلى يمنح عاشور مهلة لتحديد مصيره وتحركات لحسم موقف صبحي

أخبار متعلقة

منحت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول، مهلة مفتوحة للرد على عرض اللجنة بإقامة مباراة اعتزال له بنهاية الموسم الحالى، والحصول على فرصة للعمل الإدارى والفنى بالنادى وقناة النادى؛ أو الرفض واستكمال مشواره الكروى فى الجهة التى يرغب بها ويحددها.

ويمتلك حسام عاشور عدداً كبيراً من العروض المحلية، أبرزها من نادى الزمالك، ويتردد اللاعب كثيراً فى قبول عرض القلعة البيضاء، وسبق أن أخطر الوسيط بصعوبة قبول العرض قبل أن يعاود الزمالك ويجدد عليه التفاوض، كما يدرس اللاعب حالياً عرضين من فريقين بالدورى السعودى للرد على أحدهما لا سيما أنه يفضل اللعب لأحد أندية الخليج.فى سياق آخر، يعقد مسئولو الكرة بالنادى الأهلى جلسة خلال الأيام المقبلة مع رمضان صبحى لحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق أو العودة لمشواره الاحترافى حتى يتسنى للمدير الفنى رينيه فايلر التفكير فى بدائل مع نهاية الموسم.‎

من ناحية أخرى، عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جلسة خاصة مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول، ناقشا خلالها بعض الأمور المتعلقة بالفريق واللاعبين، وأهمها مصير اللاعبين المعارين بالدورى الممتاز، والمغربى وليد أزارو المعار لفريق الاتفاق السعودى، وحسين السيد المعار للصفاقسى التونسى، وطلب الخطيب من المدرب السويسرى تجهيز ملف كامل عن رؤيته لجميع اللاعبين المعارين، وتحديد مصيرهم من العودة أو تجديد إعارتهم مرة أخرى أو عرضهم للبيع.

«فايلر» يدرس تدعيمات الموسم قبل تقديمها لـ«الخطيب».. مطالبة المدير الفنى بمراجعة موقف المعارين.. وتعليمات خاصة لحراس المرمى لعدم زيادة الوزن

وناقش رئيس الأهلى مع المدير الفنى احتياجات الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد خاصة بعد رحيل الثلاثى شريف إكرامى وأحمد فتحى وحسام عاشور، وذلك للعمل بشكل سريع خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، وتحديد اللاعبين الذين سيتم ضمهم خشية من دخول أندية منافسة فى مفاوضات معهم لرفع أسعارهم، كما طلب الخطيب معرفة اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق للعمل على تسويقهم والحصول على مقابل مادى مناسب من مقابل بيعهم.

ووعد فايلر، الخطيب، بتقديم تصور كامل عن جميع ملفات الفريق فى أقرب فرصة، مشدداً على أنه يركز حالياً فى دراسة موقف المعارين، لمناقشته والعمل على تلبية الاحتياجات ويشاهد تسجيلات لبعض اللاعبين للوقوف على مستواهم.

فى سياق آخر، حرص ميشيل لانكونى، مدرب حراس مرمى الفريق، على منح الثلاثى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، برنامجاً خاصاً للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا، وطالب مدرب الحراس، الثلاثى، بضرورة تنفيذ البرنامج البدنى وبعض التمارين الخاصة بدقة وعدم التراخى، أو الاستهتار خشية من زيادة أوزانهم وللحفاظ على لياقتهم البدنية والذهنية استعداداً لعودة النشاط الرياضى فى أقرب وقت، وحتى يكونوا جاهزين بالشكل الأمثل.

من جانبه، قام السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بتعديل البرنامج التدريبى للاعبين فى المنزل، ومواصلة التدريب على فترتين بشكل يومى، وكلف السويسرى كل فرد بطاقم الجهاز المعاون بمتابعة البرنامج التدريبى لمجموعة من اللاعبين عبر فيديوهات يومية من خلال «الواتس آب».

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : الأهلى يمنح عاشور مهلة لتحديد مصيره.. وتحركات لحسم موقف صبحي ( أخبار الوطن )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/04/09 الساعة 03:12 ص

متعلقات

  • حازم إمام كل الزملكاوية مؤمنون بأحقية الزمالك فى لقب نادى القرن وليس الأهلى

    حازم إمام: كل الزملكاوية مؤمنون بأحقية الزمالك فى لقب نادى القرن وليس الأهلى

    اليوم السابع
  • مايفوتكش خليفة رمضان صبحي نجم أنجولا على أبواب الزمالك وخلاف الأندية والجبلاية

    مايفوتكش.. خليفة رمضان صبحي.. نجم أنجولا على أبواب الزمالك وخلاف الأندية والجبلاية

    أخبار الوطن
  • زى النهاردة الأهلى بطلا للدوري المرة السادسة فى تاريخه رغم الخسارة من القناة

    زى النهاردة.. الأهلى بطلا للدوري المرة السادسة فى تاريخه رغم الخسارة من القناة

    اليوم السابع
  • الأهلى يرفض رحيل محمد شريف إلى الدورى السعودى

    الأهلى يرفض رحيل محمد شريف إلى الدورى السعودى

    البوابة نيوز
  • الأهلي يرفض زيادة تسعيرة شراء رمضان صبحي عن 48 مليون جنيه

    الأهلي يرفض زيادة تسعيرة شراء رمضان صبحي عن 48 مليون جنيه

    اليوم السابع
  • مرتضى عن لقب نادى القرن معركتنا ليست مع الأهلى وسنحصل عليه بـ الأمر الواقع

    مرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ الأمر الواقع

    اليوم السابع