بعد تمديد عقد مولر.. تعرف على أشهر أساطير النادى الواحد فى أوروبا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : يسير توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، على خطى العديد من نجوم كرة القدم الذى صنعوا تاريخيا لا ينسى في المستطيل الأخضر خلال مسيرتهم الحافلة بالألقاب والإنجازات مع نادى واحد دافعوا عن قميصه.

وجدد مولر الذى يتم عامه الـ31 في سبتمبر المقبل، تعاقده مع الفريق البافارى مؤخرا ليستمر حتى يونيو من عام 2023، ليصبح قريبا من الاعتزال داخل جدران بايرن ميونخ، ويستعرض التقرير التالى أبرز إنجازات أساطير النادى الواحد في عالم كرة القدم..

مولر

لم يدافع مولر سوى عن ألوان بايرن ميونخ في مسيرته الاحترافية، حيث انتقل لاكاديمية الشباب في النادي عام 2000 وتم تصعيده للفريق الأول في 2008 وتوج مع البافاري بكل الألقاب الممكنة.

وسجل مولر ظهوره فى 521 مباراة مع الفريق البافارى فى جميع البطولات منذ موسم 2008-2009 حتى الآن، نجح خلالها فى تسجيل 195 هدفا وصناعة 186 آخرين، ووقع مولر على 116 هدفا فى الدورى الألمانى خلال 343 مباراة، و32 هدفا فى الكأس المحلى خلال 54 مباراة.

وتوج مولر بـ21 لقبا خلال مشواره الحافل مع العملاق البافارى أبرزها الدوري الألماني 8 مرات بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

جيجز

خاض النجم الويلزى ريان جيجز، مسيرة حافلة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى على مدار 24 عاما، حيث شارك في مسيرته مع الشياطين الحمر فى 963 مباراة  وأحرز 168 هدف وتوج معه بـ34 لقبا متنوعا أبرزها البريميرليج 13 مرة.

كرة عالمية - بعد تمديد عقد مولر تعرف على أشهر أساطير النادى الواحد فى أوروبا

توتي

بدأ النجم الإيطالي فرانشيسكو توتى مسيرته الاحترافية مع نادى روما فى عام 1993 عندما كان عمره 17 عاماً فقط، واستمر مع الفريق حتى 2017، وعلى مدار 24 عاماً سجل خلالهم 306 هدفاً فى أكثر من 750 مباراة، واعتزل في سن 41 عاما بعد تتويجه بخمسة ألقاب مع الجيالوروسى.

باولو مالديني 

بدأ الأسطورة باولو مالدينى الذى أصيب مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، مشواره التاريخى مع نادى ميلان مع الفريق الأول عام 1985 واعتزل بعد 24 عاما، حيث شارك خلال هذه الفترة في 902 مباراة أحرز خلالهم 33 هدفاً، ونجح خلالها في التتويج فيها بـ25 لقبا.

بويول

خاض كارلوس بويول مسيرة أسطورية بقميص برشلونة الإسبانى على مدار 15 عاما حمل خلالها حمل شارة القيادة لمدة 10 سنوات كاملة، وشارك المدافع الأسطورى في 593 مباراة رسمية مع برشلونة، وتوج معه بـ21 لقبا هي (6 بطولات الدورى الإسباني، و3 فى دورى الأبطال و2 فى كأس الملك، و2 فى كأس السوبر الأوروبى، و6 فى كأس السوبر الإسبانى، و2 فى بطولة العالم للأندية).

صحافة نت الجديد (صحافة نت مصر ) : بعد تمديد عقد مولر.. تعرف على أشهر أساطير النادى الواحد فى أوروبا ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/04/09 الساعة 09:12 ص

متعلقات

  • أوروبا تستعيد تدريجيا لعبتها المفضلة

    أوروبا تستعيد تدريجياً لعبتها المفضلة

    beIN SPORTS
  • رسميا مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالو

    رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالو

    مصراوي
  • بـ3 فيديوهات تاريخية يويفا يحيي ذكرى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا

    بـ3 فيديوهات تاريخية.. يويفا يحيي ذكرى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا

    أخبار الوطن
  • رسميا مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة أوديون إيجالو حتى يناير 2021

    رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة أوديون إيجالو حتى يناير 2021

    اليوم السابع
  • مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالو

    مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالو

    بوابة الفجر
  • مانشستر يونايتد يوافق على تمديد عقد إيجالو

    مانشستر يونايتد يوافق على تمديد عقد إيجالو

    آس آرابيا