ولاد رزق 2 و الفيل الأزرق 2 على قمّة قائمة أعلى الإيرادات بعد 17 أسبوعًا للعرض

صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 21 ساعة و 5 دقيقة

تتنافس عدد من الأفلام، بدور العرض السينمائي حاليا، وتتنوع ما بين الكوميدي، والأكشن، والإثارة والتشويق، وهناك أفلام عدة معروضة حاليا تتنافس منذ سباق أ...

15 قراءة

فنانة سعودية تُحقق حلمها وتنتج قصة كوكب الشرق لطرحها على خشبة المسرح في لندن

صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 21 ساعة و 20 دقيقة

تحمل منى خاشقجي عاشقة الفنون والتراث، حلمًا بمسرح موسيقي يليق بكبار أساطير الغناء العربي، ترى أن خشبة المسرح في لندن التي تقدم على الدوام مسرحيات است...

22 قراءة

أسباب تكفي المطربة شيرين عبدالوهاب لترك التعليق والإهتمام بالغناء

صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 22 ساعة و 8 دقيقة

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البلبلة في الأوساط الاعلامية العربية، وكما يقول المثل "بكل عرس إلها قرص".شيرين...

14 قراءة

نرصد أهم المآسي التي واجهت شريهان في حياتها في عيد ميلادها الـ55

صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 22 ساعة و 24 دقيقة

يحل اليوم الجمعة 6 ديسمبر، عيد ميلاد الفنانة شريهان الـ55، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1964، وتندرج من عائلة فنية، فشقيقها عازف الجيتار عمر خورشيد....

19 قراءة

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 23 ساعة و 59 دقيقة

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة زوجة الفنان محمد صبحي، بعد معاناتها وصراعها مع مرض السرطان.نشر محمد صبحي، صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك...

21 قراءة
  • الفنان جورج وسوف يسخرُ من تداول شائعة وفاته بدعوة أنه تعرّض لأزمة قلبية

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) قبل 23 ساعة و 59 دقيقة

    خرج الفنان السوري جورج وسوف عن صمته للردّ على شائعة وفاته التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بدعوة أنه تعرّض لأزمة قل...

    19 قراءة

    رحيل أكبر الفنانات سنًّا في العالم بعد مسيرة استمرت 70 عامًا في بلغاريا

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    توفيت الممثلة الكوميدية البلغارية ستويانكا موتافوفا، التي كانت تؤكد أنها "أكبر الممثلات سناً في العالم"، الجمعة عن 97 عاماً بعد مسيرة استمرت 70 عاماً...

    19 قراءة

    الفنان محمد عساف يحتفل بليلة رأس السنة في حفل غنائي كبير يحييه في أنقرة

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

     يحتفل النجم الفلسطيني محمد عساف بليلة رأس السنة في حفل غنائي كبير يحييه في تركيا مساء 31 كانون الأوّل/ديسمبر.ومن المقرر أن يلتقي “عساف&rd...

    15 قراءة

    دنيا بطمة تنفي وفاة عبد القادر مطاع وتُعلن أنه حيٌّ يُرزق ويُعاني من أزمات صحية

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    نفت الفنانة المغربية دنيا بطمة صحة الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة مواطنها الفنان القدير عبد القادر مطاع، عن عمر ناهز 79...

    26 قراءة
  • كريم فهمي يُواجه هجومًا حادًا من جمهوره بعيد ميلاده والسبب تقبيلُ زوجته

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    تعرّض الفنان المصري كريم فهمي، لانتقادات حادة من جمهوره، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ37، وسط أصدقائه وأفراد أسرته.وتداول نشطاء "إنستغرام"، فيديو لك...

    23 قراءة

    أغنيةٌ عمرها 11 عامًا تنبّأت بانفصال المغنية السورية أصالة عن العريان

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    ربما لو كانت تعلم الفنانة السورية أصالة نصري، أن إحدى أغاني ألبومها "نص حالة" الذي طرحته في سبتمبر من عام 2008، ستتنبّأ فيها بانفصالها عن زوجها المخر...

    20 قراءة

    إيناس عبد الدايم تعلن قرارها بانتداب تشرف ذكي رئيساً لأكاديمية الفنون والنجوم يهنئون

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

     أصدر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتعيين الدكتور أشرف زكي، رئيسا لأكاديمية الفنون، بعد أن أصدرت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقاف...

    25 قراءة

    باسم ياخور يستعيد ذكريات مسلسل خالد بن الوليد

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    نشر الفنان السوري باسم ياخور صورة له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أثناء كواليس تصوير مسلسل خالد بن الوليد.وعلق ياخور قائلا: "أث...

    19 قراءة

    أحمد عز ينتظر عرض علاء الدين ويوشك على إنهاء العارف

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/7

    يعيش الفنان أحمد عز حالة من النشاط الفني، حيث يقوم حاليًا بتصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "العارف..عودة يونس"، وذلك في عدة لوكيشنات داخلية، و...

    27 قراءة

    صور من كواليس فيديو كليب أحمد جمال قصاد عيوني في اليونان

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    انتهى المطرب أحمد جمال من تصوير فيديو كليب أحدث أغانيه "قصاد عيوني"، في اليونان، والفيديو كليب من إخراج اليوناني شريف فرنسيس.تدور فكرة الفيديو كليب...

    13 قراءة

    تفاصيل ندوة هند صبرى وجلشيفته فراهانى فى مراكش

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    حضر عدد كبير من الجمهور، محاور نقاش النجمة التونسية هند صبري والنجمة الإيرانية جلشيفته فراهاني، حيث تمت المقارنة بين مسيرة كل منهما، مساء أمس حيث بدأ...

    14 قراءة

    عودة مجدي أبو عميرة وحسني صالح للدراما

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    استكمالاً لخطتها في إعادة ترتيب سوق الدراما التليفزيونية، والجمع بين مدارس وأجيال مختلفة في عالم الدراما التليفزيونية، لتقديم ما يتماشى مع الأسر المص...

    8 قراءة

    سعد الصغير يكشف أسباب عدم حضوره تشييع جثمان الراحل شعبان عبد الرحيم

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    سيطرت حالة الحزن على عائلة الفنان شعبان عبدالرحيم، وكذلك على جيرانه بعد وفاته، وتأثر عدد من الفنانين بوفاته ولكن كان أبرزهم سعد الصغير نظرًا لعلاقة ا...

    13 قراءة

    محمود الليثى يتعاقد على النهاية وينتظر عرض حضور وانصراف

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    تعاقد الفنان الشاب محمود الليثي على المشاركة في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يخوض من خلاله الفنان يوسف الشريف سباق رمضان المقبل، ويقدم الليثي أحد الشخص...

    19 قراءة

    موعد انتهاء عادل إمام من تصوير فالنتينو

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    قارب النجم عادل إمام من إنهاء تصوير أحداث مسلسله الجديد "فالنتينو" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2020، وذلك بعد غيابه العام الماضي عن الدراما الرمضانية...

    11 قراءة

    تعرف على اللائحة الكاملة لأبطال الفلم الجديد مش أنا بعد تراجع مي عزالدين

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    استقرت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، والفنان تامر حسني على اختيار القائمة الكاملة لأبطال فيلمه الجديد "مش أنا"، والمقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.وا...

    20 قراءة

    تعرف على كواليس خلاف فايزة أحمد مع عبد الحليم حافظ في الذكرى الـ 89 لميلادها

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    استقرت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، والفنان تامر حسني على اختيار القائمة الكاملة لأبطال فيلمه الجديد "مش أنا"، والمقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.وا...

    29 قراءة

    مطايا البيان تنظم الدورة الخامسة من مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    تشارك فرقة مسرح الشارقة الوطني في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح الصحراوي الذي تنظمه إدارة المسرح بدائرة الثقافة في الشارقة بمسرحية " مطايا البيان"...

    19 قراءة

    المغربية منى فتو توضح أن الفيلم الوطني يفرض نفسه بقوة في المهرجانات الدولية

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    كرّم مهرجان مراكش السينمائي، الأربعاء، أيقونة السينما المغربية منى فتو التي ارتبط اسمها في تسعينيات القرن العشرين بالأدوار السينمائية الجريئة.ونالت...

    14 قراءة

    لقاء الخميسي تكشف أن مهرجان الإسكندرية للمسرح منصة فاعلة لتلاقي الثقافات

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    أكدت الفنانة لقاء الخميسي، أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة بمكتبة الإسكندرية منصة مهمة لتلاقي الثقافات.وأعربت "الخميسي...

    20 قراءة

    شيرين رضا تؤكد أن زوجها السابق عمرو دياب لا زال في حياتها

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    أعلنت الفنانة شيرين رضا، أن تحترم طليقها "الهضبة" عمرو دياب.وأضافت شيرين رضا - خلال تصريحات تلفزيونية قائلة: "أنا باحبه وباحترمه، ولو طلب مني حاجة وف...

    19 قراءة

    المطربة سوما تبين أن فترة علاجها أبعدتها عن الساحة الفنية

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    قالت الفنانة "سوما" إنها تستعد للعودة على الساحة الفنية، وإنها تجهز لأكثر من عمل غنائي لطرحه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء منها.وأكدت أن سبب ابت...

    24 قراءة

    منذر رياحنة يوضح تفاصيل تعاقده على مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    يعود النجم الأردنى منذر رياحنة للدراما المصرية خلال شهر رمضان المقبل، إذ وافق مؤخرًا على الاشتراك فى عمل يعرض خلال الموسم الأضخم إنتاجيًا.وكشف &laq...

    17 قراءة

    الممثلة داليا مصطفى تبين خوفها من الحسد بسبب تحدثها عن زوجها

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    أعربت الفنانة داليا مصطفى عن حبها الشديد لزوجها شريف سلامة، واصفة العلاقة بينهما بـ"الهادئة"، مؤكدة أنهما يبتعدان دائمًا عن المشاكل في مجالهما.وقال...

    24 قراءة

    حسن الرداد في ضيافة شكشك شو الجمعه على MBC مصر

    صوت الإمارات فن وموسيقى ( الإمارات ) 2019/12/6

    يحل الفنان حسن الرداد ضيفًا على "عم شكشك" في حلقة البرنامج الكوميدي الساخر "شكشك شو"، الذي تواصل شبكة قنوات MBC مصر عرضه أسبوعيًا في تمام الثامنة من...

    39 قراءة

    الأكثر قراءة خلال 24 ساعة

    7011
    891
    60
    9637
    7127
    295
    6844
    7135
    280
    5598
    2036
    7058
    6749
    8338
    6976
    6989
    6980
    256
    234
    23
    1997
    6486
    17963
    1942
    31998
    22502
    5853
    225
    7748
    6841
    6579
    5610
    1435
    1761
    20854
    263
    19179
    7346
    15527
    6982
    5817
    18981
    18397
    5213
    25520
    14416
    6679
    13678
    229
    6972
    16995
    7002
    1295
    276
    220
    7103
    72
    19501
    225
    6732
    220
    16465
    6587
    5303
    19
    6433
    5852
    6659
    14985
    465
    16439
    15
    211
    346
    6926
    255
    101467
    6853
    12473
    3584
    166
    13366
    1846
    16816
    5476
    7426
    19
    19007
    6754
    287
    883
    7167
    7027
    170
    6808
    6551
    8190
    22754
    8295
    6699
    5557
    7535
    25646
    5660
    11
    22529
    7006
    824
    5121
    5133
    7107
    6302
    6960
    61
    6783
    5610
    7132
    1616
    234
    7305
    1559
    13677
    4906
    6167
    8163
    65
    18392
    7056
    5321
    6514
    13331
    9243
    1029
    5202
    5477
    1324
    149
    22438
    7021
    8109
    5447
    7013
    8061
    10297
    4957
    11071
    6711
    6307
    7256
    236
    229
    6384
    6649
    8339
    4819
    6406
    6271
    1834
    6732
    6548
    5689
    7179
    6623
    6443
    7105
    6267
    4802
    7457
    7206
    6391
    5475
    7278
    6767
    7315
    6793
    6630
    1197
    7275
    6710
    5034
    7180
    5205
    7071
    5711
    8241
    4372
    7900
    59
    16565
    17677
    203
    6748
    6077
    979
    6859
    6782
    4661
    88113
    235
    6019
    6660
    14346
    231
    17542
    19
    4425
    7377
    6390
    158
    6742
    6963
    12581
    6755
    13761
    227
    7211
    7725
    1329
    3789
    1488
    6881
    3568
    13328
    11889
    6822
    9609
    39001
    638
    1332
    6644
    6080
    224
    211
    187
    16732
    87586
    1852
    23557
    6361
    6577
    6380
    6602
    6853
    1325
    6463
    15576
    6896
    6616
    6881
    795
    10355
    6793
    6622
    5926
    3359
    6805
    821
    6645
    7531
    7230
    6266
    7189
    19787
    211
    4021
    6650
    852
    7527
    6897
    3909
    6926
    7026
    7801
    803
    6772
    200
    9280
    6867
    8848
    11950
    6627
    8867
    8662
    6270
    7466
    15982
    23985
    13733
    14790
    252
    12768
    4774
    11369
    850
    6792
    4952
    4079
    1029
    6277
    7751
    6492
    5703
    4923
    16638
    26505
    6079
    234
    16167
    1254
    3769
    3925
    1497
    4542
    5633
    7710
    5377
    1949
    5561
    6487
    6342
    15770
    229
    23796
    8670
    7130
    6327
    6806
    1616
    4728
    6383
    6613
    13127
    5695
    572557
    6718
    6631
    6791
    6166
    17239
    160
    12622
    4864
    799
    6492
    6808
    997
    4932
    7244
    6669
    1837
    6017
    4180
    6257
    444
    6448
    6357
    256
    710
    243
    1637
    992
    7175
    204
    14399
    14746
    5450
    4970
    5856
    18397
    4781
    6837
    1201
    6377
    16133
    8134
    6782
    6717
    5530
    5628
    5989
    6855
    6393
    7974
    6738
    3387
    6573
    5662
    3643
    27226
    271
    8434
    12855
    6238
    3672
    16244
    17729
    246
    16109
    9295
    24257
    15100
    974