الجبير يؤكّد أنّ المظاهرات في العراق ولبنان "ضرخة" من الشعوب ضد التدخل الإيراني

الجبير يؤكّد أنّ المظاهرات في العراق ولبنان "ضرخة" من الشعوب ضد التدخل الإيراني

العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 12 دقيقة

قبل أيام قليلة على انطلاق “منتدى حوار المتوسط” في روما، اعتذر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، عن الحضور، متحججًا، حسب ما قال المن...

27 قراءة

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تحتفل بإبنة أخيها

العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 24 دقيقة

احتفلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بخطوبة نور كرم، ابنة شقيقها الراحل نقولا. ونشرت الخبر السعيد على صفحتها الرسمية.وقد أظهرت الصورة التي جمعت نجو...

30 قراءة

بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني بجائزة أفضل فنان مؤثر

العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 24 دقيقة

هنأت المطربة المغربية بسمة بوسيل، زوجها النجم تامر حسني، بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في إنحاء العالم، وذلك ضمن موسوعة جينيس العالمية للأرقام ال...

29 قراءة

حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف

العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 56 دقيقة

انتشرت مؤخرًا شائعة وفاة المطرب اللبناني جورج وسوف وذلك، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما نفاه بشكل كوميدي عبر حسابه بموقع "انستجر...

21 قراءة
سلطان عمان يخضع لفحوصات طبية في بلجيكا

سلطان عمان يخضع لفحوصات طبية في بلجيكا

العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل ساعة و 4 دقيقة

أعلن ديوان البلاط السلطاني في عمان، أن السلطان قابوس بن سعيد غادر بلاده إلى بلجيكا اليوم السبت، في زيارة تهدف إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية.وأكد الد...

32 قراءة
  • استئناف المفاوضات بين الولايات المتحدة و"طالبان" في الدوحة

    استئناف المفاوضات بين الولايات المتحدة و"طالبان" في الدوحة

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل ساعة و 16 دقيقة

     أفاد مصدر أميركي، اليوم السبت، بأن واشنطن استأنفت المفاوضات مع حركة "طالبان" في قطر، بعد ثلاثة أشهر من قرار دونالد ترامب وقف الجهود الدبلوماسي...

    31 قراءة
    المُرشّحون للانتخابات الجزائرية يقدّمون برامجهم وسط استمرار المظاهرات الغاضبة

    المُرشّحون للانتخابات الجزائرية يقدّمون برامجهم وسط استمرار المظاهرات الغاضبة

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل ساعة و 55 دقيقة

    تشتد المواجهة في الجزائر، على مقربة من انتخابات الرئاسة المقررة في 12 من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بين آلاف المتظاهرين الرافضين لها، بحجة أنها لا...

    30 قراءة

    كوريا تتراجع لتصبح رابع شريك تجاري لليابان

    العرب اليوم إقتصاد ( العربية ) قبل 2 ساعة و 9 دقيقة

    سيول:  كشفت رابطة التجارة الدولية الكورية وجمعية التعريفة اليابانية، الجمعة، عن تراجع كوريا الجنوبية لتصبح رابع أكبر شريك تجاري لليابان في أعقا...

    34 قراءة

    خالد سليم يكشف طريقته لخسارة الوزن

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 2 ساعة و 12 دقيقة

    وجه المطرب خالد سليم، نصيحة لجمهوره، بشأن خسارة الوزن، وذلك عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وكشف سليم عن سر خسارته للوزن، عن طريق نشر صورين له الأولى يُشير...

    25 قراءة
  • محمود الليثى يتعاقد على النهاية وينتظر عرض حضور وانصراف

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 2 ساعة و 12 دقيقة

    تعاقد الفنان الشاب محمود الليثي على المشاركة في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يخوض من خلاله الفنان يوسف الشريف سباق رمضان المقبل، ويقدم الليثي أحد الشخ...

    19 قراءة
    اللبنانيون يجدّون مظاهراتهم في اليوم الـ52 للمطالبة بحكومة بعيدة عن التدخلات الخارجية

    اللبنانيون يجدّون مظاهراتهم في اليوم الـ52 للمطالبة بحكومة بعيدة عن التدخلات الخارجية

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 2 ساعة و 21 دقيقة

    يستعد المتظاهرون في لبنان، السبت، لتصعيد تحركاتهم لمواكبة الاستشارات النيابية الملزمة، يوم الاثنين، بعد التوصل إلى تسوية سياسية لتكليف رجل الأعمال س...

    40 قراءة
    توقيف 6 سعوديين بسبب تصوير حادث فلوريدا والملك سلمان يوجّه بالتعاون الأمني

    توقيف 6 سعوديين بسبب تصوير حادث فلوريدا والملك سلمان يوجّه بالتعاون الأمني

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 2 ساعة و 34 دقيقة

    أفادت وسائل إعلام أميركية بتوقيف ستة سعوديين قرب قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأميركية في ولاية فلوريدا للاستجواب بشأن حادث إطلاق نار خلّف 3 قتلى...

    41 قراءة
    مقتل 16 شخصًا من متظاهري جسر "السنك" برصاص عناصر "عصائب أهل الحق"

    مقتل 16 شخصًا من متظاهري جسر "السنك" برصاص عناصر "عصائب أهل الحق"

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 3 ساعة و 13 دقيقة

    ارتفعت حصيلة اشتباكات جسر "السنك" في العاصمة بغداد إلى ستة عشر قتيلا، وأكثر من أربعين مصابًا، مع استمرار إطلاق النار بصورة متقطعة، يأتي هذا فيما قال...

    54 قراءة

    كندا تخسر 71 ألف وظيفة خلال شهر واحد

    العرب اليوم إقتصاد ( العربية ) قبل 3 ساعة و 45 دقيقة

    أظهرت بيانات لهيئة الإحصاء الكندية، أن سوق الوظائف خسرت 71 ألف وظيفة في نوفمبر الماضي، فيما ارتفع معدل البطالة إلى 5.9 بالمئة، وهو أعلى مستوى له خلا...

    29 قراءة

    وزير الاقتصاد الفرنسي يعلن رفض مقترح أميركي بضريبة رقمية اختيارية ويدعو لـ حسن نوايا

    العرب اليوم إقتصاد ( العربية ) قبل 4 ساعة و 17 دقيقة

    رفض وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي برونو لومير الجمعة اقتراح الولايات المتحدة أن تكون الضرائب الرقمية «اختيارية». وحضّ لومير واشنطن على...

    40 قراءة

    فنانة سعودية تُحقق حلمها وتنتج قصة كوكب الشرق لطرحها على خشبة المسرح في لندن

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 4 ساعة و 19 دقيقة

    تحمل منى خاشقجي عاشقة الفنون والتراث، حلمًا بمسرح موسيقي يليق بكبار أساطير الغناء العربي، ترى أن خشبة المسرح في لندن التي تقدم على الدوام مسرحيات اس...

    31 قراءة
    الجزائريون يملئون الشوارع ويدعون إلى عصيان مدني للتعبير عن رفض “الرئاسية”

    الجزائريون يملئون الشوارع ويدعون إلى عصيان مدني للتعبير عن رفض “الرئاسية”

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 4 ساعة و 29 دقيقة

    دعت “منظمة العفو الدولية” السلطات الجزائرية إلى الإفراج فورًا، ومن دون قيد أو شرط، عن كل شخص محتجز “لمجرد ممارسته السلمية لحقه في...

    36 قراءة

    الهجرة غير المشروعة تتصدر أجندة منتدى الشباب العربي الأفريقي في مصر

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 4 ساعة و 36 دقيقة

    تواصل مصر مساعيها لتعزيز فترة تولي إدارة التجمع السياسي الأبرز في أفريقيا والتي بدأتها في فبراير /شباط الماضي، وتستعد مدينتا أسوان والأقصر في "جنوب...

    30 قراءة
    حمدوك يؤكّد أنّ إعادة العلاقات الدبلوماسية مع أميركا تدل على نجاح حكومته

    حمدوك يؤكّد أنّ إعادة العلاقات الدبلوماسية مع أميركا تدل على نجاح حكومته

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 4 ساعة و 43 دقيقة

    أكد الدكتور عبد الله حمدوك، رئيس مجلس الوزراء السوداني، أن إعلان الإدارة الأميركية بإعادة العلاقات الدبلوماسية مع السودان ورفع مستوى التمثيل إلى سفي...

    34 قراءة

    أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 4 ساعة و 48 دقيقة

    هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البلبلة في الأوساط الاعلامية العربية، وكما يقول المثل "بكل عرس إلها قرص".&nbsp...

    27 قراءة

    اتهامات يمنية للحوثيين بمفاقمة انتشار الأوبئة في سجون الجماعة

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 5 ساعة و 8 دقيقة

    في الوقت الذي كان فيه "أحمد" ابن العاشرة ينهي حصته الدراسية الأخيرة تلقت والدته اتصالا من “جهاز الأمن السياسي” الخاضع لسيطرة الميليشيات...

    59 قراءة

    ولاد رزق 2 يتربّع على عرش الإيرادات بعد مرور 17 أسبوعًا على عرضه

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 5 ساعة و 20 دقيقة

    تتنافس عدد من الأفلام، بدور العرض السينمائي حاليا، وتتنوع ما بين الكوميدي، والأكشن، والإثارة والتشويق، وهناك أفلام عدة معروضة حاليا تتنافس منذ سباق...

    55 قراءة

    هاليفاكس يؤكد أن نمو أسعار المنازل في بريطانيا يبلغ ذروة 7 أشهر في نوفمبر

    العرب اليوم إقتصاد ( العربية ) قبل 5 ساعة و 21 دقيقة

     قالت هاليفاكس للرهن العقاري أمس الجمعة إن أسعار المنازل البريطانية زادت في نوفمبر بأسرع وتيرة سنوية في سبعة أشهر.وزادت أسعار المنازل 2.1% عل...

    52 قراءة

    أغنيةٌ عمرها 11 عامًا تنبّأت بانفصال المطربة أصالة عن العريان

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 5 ساعة و 36 دقيقة

    ربما لو كانت تعلم الفنانة السورية أصالة نصري، أن إحدى أغاني ألبومها "نص حالة" الذي طرحته في سبتمبر من عام 2008، ستتنبّأ فيها بانفصالها عن زوجها المخ...

    37 قراءة

    "قوات سورية الديمقراطية" تنفي تعرُّض القوات الأميركية في حقل العمر النفطي لهجوم

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 5 ساعة و 47 دقيقة

    نفت مصادر في محافظة دير الزور (شمال شرقي سورية) تعرض القوات الأميركية في حقل نفطي لهجوم مساء الخميس، في وقت أفادت فيه أنباء بإجراء رئيس المكتب الوطن...

    43 قراءة

    يو.بي.إس يتوقع تعافي الاقتصاد العالمي بالنصف الثاني من 2020

    العرب اليوم إقتصاد ( العربية ) قبل 5 ساعة و 53 دقيقة

     توقع بنك "يو.بي.إس" أن يشهد الاقتصاد العالمي حالة من التعافي في النصف الثاني من العام المقبل، مع تهدئة الحرب التجارية وسريان مفعول السياسات ال...

    42 قراءة

    تقارير توضح أن تصميم هاتف آبل الجديد بدون منفذ للشحن لأول مرة

    العرب اليوم علوم وتكنولوجيا ( العربية ) قبل 6 ساعة

    انتشرت تقارير تفيد بأن آبل تصمم هاتف آيفون "لاسلكيا تماما" من دون منفذ للشحن أو مقبس سماعات الأذن، وفقا لخبير كبير في الصناعة يزعم أن لديه معرفة داخ...

    36 قراءة

    هنا الزاهد تكشفُ كواليس زفافها لأول مرّة ضربت واحد في القاعة

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 6 ساعة و 8 دقيقة

    روت الفنانة المصرية هنا الزاهد ، لأول مرة كواليس يوم زفافها على الفنان أحمد فهمي وفترة شهر العسل التي شهدت العديد من الأزمات منذ إعلانها الزواج، بجا...

    40 قراءة

    مينا مسعود يعترف أنه لم يتلق عرضًا منذ صدور النسخة الجديدة من علاء الدين

    العرب اليوم فن وموسيقى ( العربية ) قبل 6 ساعة و 24 دقيقة

        كشف الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود أنه لم يحصل على تجربة أداء واحدة منذ أن صدرت النسخة الجديدة من فيلم Aladdin. &nbs...

    42 قراءة

    ارتفاع عدد القتلى والجرحى في احتجاجات ساحة التحرير في العراق مع استمرار إطلاق النار

    العرب اليوم اخبار ( العربية ) قبل 6 ساعة و 38 دقيقة

    كشف مصدر إعلامي عن ارتفاع حصيلة اشتباكات جسر السنك في العاصمة بغداد إلى ستة عشر قتيلا، وأكثر من أربعين مصابا، مع استمرار إطلاق النار بصورة متقطعة....

    76 قراءة

    الأكثر قراءة خلال 24 ساعة

    7010
    890
    59
    9635
    7127
    292
    6843
    7134
    278
    5597
    2035
    7057
    6748
    8334
    6974
    6988
    6979
    255
    232
    22
    1996
    6485
    17962
    1942
    31998
    22502
    5853
    224
    7746
    6841
    6579
    5610
    1435
    1761
    20853
    263
    19178
    7344
    15527
    6981
    5817
    18980
    18396
    5213
    25520
    14416
    6679
    13677
    229
    6970
    16994
    7000
    1295
    275
    219
    7100
    72
    19501
    224
    6732
    219
    16463
    6587
    5301
    16
    6430
    5852
    6659
    14984
    465
    16438
    15
    211
    344
    6926
    254
    101466
    6853
    12473
    3583
    166
    13366
    1846
    16815
    5476
    7426
    17
    19004
    6753
    287
    882
    7167
    7027
    170
    6808
    6551
    8189
    22754
    8295
    6699
    5557
    7535
    25646
    5660
    11
    22529
    7004
    824
    5120
    5133
    7106
    6302
    6960
    61
    6781
    5610
    7132
    1613
    234
    7304
    1559
    13677
    4906
    6167
    8163
    64
    18392
    7055
    5321
    6514
    13331
    9243
    1029
    5202
    5476
    1324
    149
    22438
    7021
    8108
    5447
    7012
    8060
    10297
    4957
    11071
    6709
    6307
    7256
    236
    228
    6384
    6647
    8339
    4819
    6406
    6271
    1834
    6732
    6548
    5688
    7179
    6623
    6443
    7105
    6264
    4802
    7453
    7206
    6390
    5475
    7277
    6766
    7314
    6792
    6630
    1195
    7275
    6710
    5034
    7178
    5204
    7070
    5710
    8008
    4371
    7900
    56
    16564
    17677
    203
    6748
    6077
    978
    6859
    6782
    4660
    88113
    235
    6018
    6659
    14346
    231
    17542
    18
    4425
    7377
    6390
    158
    6741
    6962
    12581
    6755
    13761
    227
    7211
    7725
    1327
    3787
    1485
    6881
    3565
    13326
    11888
    6822
    9609
    38997
    638
    1330
    6644
    6077
    222
    211
    186
    16732
    87501
    1850
    23556
    6355
    6577
    6379
    6602
    6853
    1323
    6463
    15576
    6895
    6616
    6880
    794
    10354
    6793
    6622
    5923
    3359
    6805
    821
    6644
    7531
    7230
    6264
    7188
    19787
    211
    4021
    6649
    852
    7525
    6897
    3909
    6925
    7025
    7801
    803
    6772
    200
    9279
    6867
    8848
    11949
    6627
    8861
    8661
    6269
    7464
    15982
    23985
    13733
    14790
    252
    12768
    4774
    11367
    850
    6792
    4952
    4078
    1028
    6277
    7750
    6492
    5702
    4923
    16637
    26504
    6078
    233
    16167
    1254
    3767
    3925
    1492
    4542
    5633
    7710
    5377
    1948
    5561
    6487
    6341
    15770
    228
    23796
    8669
    7130
    6322
    6805
    1616
    4727
    6383
    6613
    13125
    5695
    572557
    6717
    6630
    6791
    6165
    17239
    160
    12620
    4864
    799
    6492
    6808
    997
    4929
    7244
    6669
    1837
    6017
    4179
    6257
    444
    6448
    6357
    256
    709
    243
    1637
    992
    7175
    203
    14397
    14745
    5450
    4969
    5855
    18397
    4780
    6836
    1200
    6377
    16133
    8134
    6782
    6717
    5530
    5626
    5988
    6853
    6393
    7973
    6738
    3387
    6572
    5661
    3643
    27225
    270
    8432
    12853
    6238
    3672
    16243
    17729
    245
    16109
    9295
    24257
    15100
    974