الحوثي يرسل تهديد شديد اللهجة: اذا استمر العدوان فإن الضربات الأكثرَ إيلامًا ستصلُ إلى أهم المنشآت الاقتصادية والنفطية للعدو

المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 5 ساعة و 47 دقيقة

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم السبت ، أنه اذا استمر العدوان والحصار فإن الضربات الأكثرَ إيلامًا فتكًا ستصلُ إلى عمق مناطقهم و...

19 قراءة

“شاهد” هتاف “ارحل” يهز مقر إقامة السيسي بنيويورك وحالة ارتباك كبير داخل أجهزة مصر السيادية

المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 6 ساعة و 28 دقيقة

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لعدد من المتظاهرين أمام مقر إقامة رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في نيويورك، يهتفون ضده وينددون بسياسته ت...

28 قراءة

مجتهد فجر قنبلة.. ابن سلمان وجه باستخدام السعوديات الهاربات من عوائلهن وتهيئتهن بمكياج وملابس غير لائقة لهذه المهمة

المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 6 ساعة و 58 دقيقة

فجر المغرد الشهير مجتهد مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن توجيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعليمات غاية في الغرابة للمقربين منه تخص الفتيات السعو...

26 قراءة

“الصواريخ أمطرت أرامكو”… موظفو الشركة يرون تفاصيل لحظات القصف التي عاشوها في أكبر منشأة نفط بالعالم

المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 7 ساعة و 23 دقيقة

عندما ضربت 18 طائرة مسيرة أكبر منشأة في العالم لمعالجة النفط بالسعودية السبت الماضي، هرع نحو 100 عامل بنوبة العمل الليلة لمكافحة الحرائق التي اندلعت....

32 قراءة

طالبة تصاب بالعمى بعد سباحتها في البحر.. اعرف السبب

المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 7 ساعة و 36 دقيقة

اصيبت طالبة بعمر 19 عاما بالعمى بعد ان اصطدمت بموجة خلال سباحتها بالبحر في مالطا خلال اجازتها الصيفية. ووفقًا لصحيفة مترو”، أجبرت مياكو أيكو مور...

30 قراءة
  • بحثا عن خطوة للتأهل للنهائيات الآسيوية.. غداً.. مواجهة حاسمة لمنتخب الناشئين أمام بنغلادش

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 7 ساعة و 51 دقيقة

    يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في الساعة_الرابعة من عصر غد الأحد، مباراة مصيرية أمام منتخب بنغلادش على ملعب قبة أسباير بالدوحة، لحساب الجولة الثالثة وال...

    23 قراءة

    ثورة 21 سبتمبر.. الضرورة والحدث

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 8 ساعة و 3 دقيقة

    احمد الحبيشي   كانت الثقافة الوطنية اليمنية ــ ومازالتـ ـ- فاعلاً رئيسياً في المجرى العام لتطور الفكر السياسي منذ بدايات الانبعاث الوطني العام وح...

    15 قراءة

    ثورة الـ 21 سبتمبر.. هل كانت قفزة إلى المجهول؟ (مقال تحليلي )

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) قبل 8 ساعة و 14 دقيقة

    عبدالله علي صبري ما إن أسدل الستار على مؤتمر الحوار الوطني في يناير 2014م، حتى تأكدت ملامح الأزمة السياسية التي استمرت في التصاعد بالتوازي مع الحرب ال...

    25 قراءة

    المشاط يعلن وقف استهداف أراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية “بشرط”

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/21

      أعلن المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وقف استهداف أراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة وكافة أشكال الاستهد...

    47 قراءة
  • تويتر يوجّه ضربة قاضية لآلاف الحسابات الإماراتية والسعودية تنشر أكاذيب عن قطر واليمن وإيران

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    أغلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني. وقال موقع “تويتر” اليوم الجمعة إن هذه الحسابات تعمل حصريا من ال...

    57 قراءة

    بعد فشل الأمم المتحدة.. عضو المجلس السياسي يكشف سبب عرقلة واشنطن جهود عُمان لإنهاء مأساة اليمن

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    كشف عضو المجلس السياسي محمد البخيتي، عن أن سلطنة عمان قطعت شوطاً كبيراً في مسار الحوار اليمني عندما فشلت الأمم المتحدة في ذلك، لكن واشنطن عرقلة المساع...

    37 قراءة

    ضربة “أرامكو” أفقدت “بن سلمان” صوابه.. هذا ما فعله مع الأسر الغنية في السعودية بعد الهجوم!

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    نشرت صحيفة “فايننشال تايمز” تقريرا على صفحتها الأولى بعنوان “السعودية تجبر عائلات غنية على الاستثمار في اكتتاب” شركة أرامكو المرتقب. وتقول الجريدة إن...

    55 قراءة

    شاهد بالفيديو: حفر حفرة لأخيه فوقع فيها.. ملثم أشعل النيران في متجر فأحرق نفسه

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    أظهرت كاميرا مبنى لحظة مفجعة لشخصين ملثمين خلال هجومهما على أحد المتاجر، لكن كما يقول المثل المصري “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها”، فبمجرد أن...

    31 قراءة

    تجدد الخلاف بين نيمار ونادي برشلونة.. تعرَّف على التفاصيل

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    سيعود محامو النجم البرازيلي نيمار إلى برشلونة الأسبوع المقبل بعد فشل انتقاله إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.   وسعى المهاجم...

    27 قراءة

    ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.. استلهام لقيم ثورة الحسين

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    وفاء الكبسي ونحن في أجواء محرم الحرام وذكرى ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر، ونحن نستذكر ثورة الامام الحسين عليه السلام التي جسدت الاصلاح والهداية لكل...

    30 قراءة

    مجتهد يكشف التفاصيل.. ابن سلمان ضاعف جرعة المهدئات التي يتناولها عقب هجوم أرامكو وكاد يصل لانهيار عصبي

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/20

    أكد حساب “مجتهد” الشهير بتسريباته على تويتر، أن ولي العهد السعودي يعيش حالة نفسية صعبة تكاد تصل للانهيار العصبي ما دفعه لمضاعفة جرعة المهدئات التي يتن...

    30 قراءة

    كارثة تلحق بالسعودية بعد هجوم أرامكو المدمر.. مقتل قائد عسكري كبير رفقة عدد من الجنود في حضرموت

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    أفاد مصدر عسكري رفيع، الخميس، بمقتل قائد بالتحالف العربي وعدد من قوات الشرعية التابعة للرياض أثناء مهمة عسكرية في محافظة حضرموت شرقي البلاد. وقال المص...

    38 قراءة

    وفاة زين العابدين بن علي في منفاه بالسعودية بعد صراع مع السرطان.. وَصَّىٰ أن يدفن بهذا المكان

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

      نقلت إذاعة موزاييك التونسية ووسائل إعلام أخرى نبأ وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، في منفاه بالمملكة العربية السعودية، عن عمر ين...

    24 قراءة

    تقارير أمريكية تقول إن انقلابا في السعودية ربما يسبق انقلاب مصر

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    أثارت تغريدة غامضة للسياسي والمؤرخ المصري البارز الدكتور محمد الجوادي، عن ما قال إنه انقلاب محتمل في السعودية جدلا واسعا بين متابعيه. “الجوادي” وفي تغ...

    35 قراءة

    قليل البخت.. البرق يضرب لاعبين بمباراة كرة قدم.. فيديو

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    نشرت صحيفة مترو البريطانية مقطع فيديو صادم، يظهر لحظة إصابة لاعبين كرة قدم عقب تعرضهما لصاعقة قوية، أثناء مباراة كرة قدم في جامايكا. تعود التفاصيل، عن...

    45 قراءة

    فيس بوك وإنستجرام يضيفان ميزة جديدة للمستخدمين بهذه الدولة

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    أعلنت شركة عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook”، اليوم، طرح مجموعة من الميزات الجديدة لموقعى “فيس بوك وإنستجرام”، للمستخدمين في...

    30 قراءة

    الدم اليمني والنفط السعودي

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    عبدالفتاح علي البنوس سمعنا كثيرا بالمثل الشعبي القائل القرش يلعب بحمران العيون ، ولكننا لم نكن نتوقع بأن يصل مستوى اللعب إلى هذا المستوى الذي وصل إليه...

    50 قراءة

    دولة أم جماعة ؟ ميليشيا أم جيش وطني ؟

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    إبراهيم سنجاب هل انصدمت من السؤال ؟ هوّن على نفسك ، فالأوراق التي فوق الطاولة أصبحت أكثر كثيرا مما تحتها . ما الذي أزعج هذا العالم الظالم ؟ هل هي الضر...

    31 قراءة

    إعلامي سعودي يتطاول على الفلسطينيين: نحن من نُنفق عليكم.. نطبع أو لا نطبع مع إسرائيل ليس شأنكم يا “شحادين”

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/19

    عاد الإعلامي السعودي فهيد الشمري للتطاول على الشعب الفلسطيني وسبه، حيث وصف الفلسطينيين بـ”الشحادين بلا شرف” مستنكرا رفض الشعب الفلسطيني للتطبيع السعود...

    59 قراءة

    “نحن بريئون من بقيق براءة الذئب من دم يوسف”.. وزير الدفاع الإيراني يطلق تهديداً نارياً في وجه السعودية وأمريكا

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    نفى وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، أي دور لطهران في الهجوم على المنشآت النفطية التابعة لشركة أرامكو السعودية. ونقل التلفزيون الإيراني عن حاتم...

    40 قراءة

    “شاهد” سؤال مراسلة قناة “CNBC” الذي أحرج ابن سلمان بشدة ولم يجرؤ مترجم “العربية” على ترجمته بشكل دقيق

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    تداول ناشطون بموقع التويتر مقطعا مصورا لمراسلة قناة “CNBC” الأمريكية، التي أحرجت وزير الطاقة السعودي عبدالعزيز بن سلمان بسؤال عن هجمات الحوثي الأخيرة...

    47 قراءة

    مليارات المنظومة الدفاعية ذهبت سدى.. السعودية خسرت في 30 دقيقة حربا استعدت لها 50 عاما

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    ذكر تقرير إخباري على موقع “بلومبرغ” الأمريكي، أن السعودية خسرت في 30 دقيقة حربا كانت تستعد لها طوال نصف قرن، وفقدت نصف إنتاجها من النفط في دقائق معدود...

    34 قراءة

    شاهد.. هندي يخضع لعملية جراحية للتخلص من “قرن الشيطان”.. تفاصيل صادمة

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    في واقعة غريبة من نوعها، اضطر مسن هندي في الـ74 من عمره إلى اللجوء للأطباء من أجل استئصال “قرن” نما في رأسه وكان طوله يقدر بنحو 10 سنتيمتر...

    43 قراءة

    لقطات لا تُصدق.. خيول وبط وديك رومي بجوار ركاب الطائرات لهذا السبب!

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    من الممكن في بعض الأحيان أن تشهد الرحلات الجوية حدوث مواقف مفاجأة وغير متوقعة إطلاقًا، والتي من المحتمل أن تتسبب في إثارة الفوضى أو الذعر أو حتى السخر...

    30 قراءة

    21 سبتمبر ثورة ا لمستضعفين

    المستقبل نت أحدث الأخبار ( اليمن ) 2019/9/18

    يحيى صلاح الدين عاش اليمنيون عقوداً من الزمن المظلم إمّا مقهورين في الداخل يعانون الفقر والمرض والإذلال لعصابات عفاش وأولاد الأحمر أو يجبرون على الاغت...

    32 قراءة

    الأكثر قراءة خلال 24 ساعة

    6810
    9299
    6932
    6658
    6934
    5681
    1824
    6849
    6546
    8111
    6755
    6795
    6792
    1783
    6280
    17742
    1736
    31800
    22281
    5668
    7392
    6881
    6373
    5422
    1545
    20648
    18982
    7096
    15313
    6813
    5286
    18777
    18179
    5059
    25332
    14189
    6452
    13488
    6784
    16821
    6817
    1134
    115
    6888
    19313
    6558
    16253
    6385
    5126
    5845
    5646
    6465
    14781
    247
    16241
    6741
    101238
    6651
    12300
    3443
    13331
    1664
    16627
    5289
    7234
    18800
    6584
    105
    707
    6994
    6845
    6618
    6397
    8002
    22574
    8096
    6475
    5380
    7355
    25474
    5502
    22324
    6788
    618
    4950
    4966
    6914
    6120
    6804
    6581
    5413
    6945
    1380
    7046
    1382
    13484
    4724
    5988
    7962
    18203
    6858
    5166
    6327
    13138
    9018
    840
    5024
    5290
    1141
    22256
    6828
    7875
    5549
    6816
    7841
    10090
    4767
    10904
    6512
    6114
    7042
    6211
    6441
    8119
    4632
    6240
    6094
    1632
    6590
    6345
    5504
    6926
    6459
    6284
    6905
    6022
    4585
    7157
    7033
    6201
    5306
    7084
    6574
    7164
    6627
    6432
    1001
    7109
    6553
    4872
    6972
    4803
    6876
    5528
    7532
    4145
    7668
    16357
    17490
    6519
    5869
    800
    6676
    6598
    4559
    87874
    5866
    6509
    14153
    17317
    4242
    7154
    6205
    6560
    6787
    12407
    6586
    13566
    7047
    7559
    1171
    3624
    1333
    6692
    3134
    12449
    11659
    6667
    9181
    38974
    429
    1157
    6454
    5548
    16582
    82030
    1584
    23353
    5970
    6369
    6179
    6400
    6626
    1113
    6291
    15393
    6704
    6441
    6716
    564
    10153
    6610
    6425
    5745
    3195
    6611
    633
    6458
    7322
    6951
    6077
    6952
    19379
    3834
    6456
    629
    7339
    6603
    3736
    6651
    6817
    7584
    611
    6606
    9058
    6678
    8653
    11781
    6418
    8538
    8449
    6064
    7269
    15786
    23792
    13539
    14594
    12596
    4520
    11069
    666
    6626
    4749
    3869
    833
    6072
    7474
    6225
    5283
    4779
    16395
    26341
    5921
    111
    15975
    1091
    3564
    3731
    1319
    4335
    5424
    7545
    5208
    1774
    5369
    6296
    6111
    15582
    23628
    8482
    6955
    6152
    6585
    1425
    4554
    6192
    6426
    12933
    5570
    572360
    6535
    6447
    6598
    5992
    17060
    12342
    4692
    622
    6288
    6627
    826
    4829
    7066
    6490
    1629
    5791
    3996
    6071
    257
    6238
    6158
    536
    939
    784
    6892
    14241
    14553
    5270
    4780
    5693
    18186
    4598
    6647
    1048
    6170
    15929
    7887
    6606
    6525
    5357
    5436
    5771
    6663
    6190
    7765
    6521
    3239
    6435
    5456
    3460
    27028
    7633
    12683
    6036
    3503
    16001
    17527
    14333
    15933
    9105
    24053
    14902
    793